fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ساويرس يقصف جبهة الزمالك.. ويعلن موقفه من دعم الخطيب في انتخابات الأهلي

يعمل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تجهيز قائمة انتخابية قوية من أعضاء ذو أهمية وقوة داخل القلعة الحمراء، للدخول في الانتخابات المقبلة.


 ومن المنتظر أن يدخل بيبو بقائمة جديدة سيتم خلالها عزل 3 أسماء من الأعضاء المتواجدين في الوقت الحالي، ودخول عناصر بديله.


ويبذل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قصارى جهده، من أجل تحديد قائمته الانتخابية والعناصر التي سيدخل بها الصراع الانتخابي المقبل.


إلا أنه في نفس السياق، تحدث نجيب ساويرس رجل الأعمال، عن الانتخابات القادمة للأهلي، وهل سيدعم محمود الخطيب أم منافس آخر.


وقال “ساويرس”، في تصريحات تلفزيونية، إن الاستثمار الرياضي، يساعد النادي بشكل ليس كبير، لكن يجب استغلال النادي والمنطقة المحيطة به من أجل الاستثمار العقاري، والترويج للمناطق السكنية.





إقرأ أيضًا..
عاجل.. الخطيب يحدد موعد انتخابات الأهلي ويستبعد 3 أسماء غير متوقعة من قائمته الجديدة

الاهلي يحصل على توقيع نجم الوسط والقناص رسميا.. وحقيقة ترضية شريف والشحات وديانج


وأوضح ان الأهالي والأسر دائمًا تهتم بوجود أندية في المنطقة السكنية التي تقيم بها، من أجل إرسال أولادهم لممارسة الرياضة والابتعاد عن المخدرات.


وعن التبرع للأندية، أجاب ساويرس: “أؤيد فكرة التبرع لأنك هتاخد ايه من التبرع غير مساعدة النادي ورد الجميل له، لأن الرياضة زي الأعمال الاجتماعية مهم جدًا أننا نساهم فيها يعني”.


وعن امكانية التبرع للزمالك، رد قائلًا: “لاء طبعًا، لو هتبرع هتبرع للنادي الأهلي يعني، وفي انتخابات الأهلي سأؤيد الخطيب لأني معرفش أن في حد تاني مترشح قصاد الخطيب”.

وأكمل: “لو محمود طاهر ترشح أمام الخطيب سأعطي صوتي له، لكن حتى الأن صوت للخطيب، وهشوف لو في حد تاني أفضل من الخطيب هديله صوتي”.


وينوي النادي الأهلي، عقد الانتخابات الخاصة يومي 25 و 26 أكتوبر المقبل، على أن يتم فتح باب الترشح من يوم 15 حتى 21 من نفس الشهر.


وبات محمود الخطيب، مُستقر بشكل كامل على خروج كل من الدكتورة رانيا علواني وجوهر نبيل، من قائمته الخاصة واستبعادهم على أن يتم دخول عنصرين آخرين.

 

كما يفاضل الخطيب، في الوقت الحالي بإمكانية خروج محمد سراج الدين أو مهند مجدي، من القائمة أيضًا والإبقاء على الآخر، أو يتم الاستقرار على استمرارهم.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …