fbpx
السبت , 4 مايو 2024

موسيماني يتخذ قراراً جديداً مع اللاعبين تزامناً مع اتضاح موقف ثنائي الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي منح لاعبي الفريق الكروي راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام مقبلة.

 

وأعطى المدير الفني للقلعة الحمراء اللاعبين الذين شاركوا أمس في ودية الغابة التي انتهت بسباعية دون رد تدريبات استشفائية خفيفة وعدم الإثقال عليهم.

 

وقرر موسيماني إراحة اللاعبين من أجل التقاط الأنفاس قبل بدء المرحلة المقبلة والهامة والتي سوف تكون أكثر تعقيداً من السابقة بسبب ضغوط المباريات.

 

ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمباراة بطل النيجر المقررة في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف يخوضها ذهاباً وإياباً منتصف الشهر الجاري.

 

وترآى للمدير الفني أن اللاعبين مازالوا في حاجة إلى الراحة، خوفاً من الضغوط العضلية التي قد تؤدي إلى مزيداً من الإصابات خلال الفترة المقبلة.

 

ويستأنف الفريق الكروي الأول التدريبات يوم الأحد المقبل، في ظل رؤية الجهاز الفني على أن الراحة مهمة ومفيدة في هذه المرحلة الحساسة وفي ظل ابتعاد الاستعداد عن أول مباراة مقبلة.

 

ويريد النادي الأهلي الاحتفاظ بجهود لاعبيه وحمايتهم من الإصابة، وسط تعليمات مشددة من قبل موسيماني بعدم الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة.

 

ويخشى موسيماني على اللاعبين من زيادة الوزن، والتي تعد الشبح الأكبر الذي يواجه الجميع أثناء فترة التوقف أو الإجازات التي يقودها مع اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

ليس حارس مرمى| أون سبورت تكشف عن الصفقة المتبقية للأهلي في انتقالات الصيف

واتخذ موسيماني قراره بأن يكون الميزان هو المعيار الأساسي والفيصل بين اللاعبين بعد العودة إلى التدريبات المقررة الأحد المقبل على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

من جهة أخرى، يعاني حسين الشحات من إجهاد في العضلة الضامة، بينما يعاني ياسر إبراهيم من إجهاد العضلة الخلفية.

 

وشدد طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة أن اللاعبين ينفذان البرنامج التأهيلي بنجاح، استعداداً للمرحلة المقبلة.

 

وأوضح الطبيب أن الثنائي يقتربان من التعافي الكامل من الإصابة التي لحقت بهما، خاصة أن الفريق يريد الوصول إلى التوليفة المميزة من خلال الثنائي المميز.

 

وظهر حسين الشحات بمستوى ثابت ورائع خلال الفترة الأخيرة، واستطاع أن يكون أحد الوجوه المؤثرة في الشوط الأول لمباراة السوبر أمام طلائع الجيش.

 

ويقدم ياسر إبراهيم أداء جيد للغاية على الصعيد الدفاعي، حيث كان الموسم الماضي من أروع مواسمه في القلعة الحمراء بعدما استطاع الزود عن مكانه بجوار الثنائي المميز بدر بانون وأيمن أشرف.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …