fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

حقيقة تجديد مفاوضات الأهلي مع عملاق الاسماعيلي.. وموسيماني يتمسك برأيه الفني في اجتماعه مع الخطيب

كشف مصدر وثيق الصلة داخل النادي الأهلي حقيقة ما تردد بشأن مفاوضات الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مع نجم الدراويش خلال الفترة الماضية.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي لم يفتح باب التفاوض خلال الميركاتو الصيفي مع باهر المحمدي ظهير أيمن الفريق الكروي الأول.

 

وأوضح المصدر أن باهر المحمدي كان في فترة سابقة ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء، ولكن الميركاتو الصيفي الجاري لم يتطرق أحد إلى اسمه من بعيد أو قريب.

 

وشدد المصدر على أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منح الضوء للمفاوضات مع اللاعبين في بداية ولاية السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

 

وأوضح أن الاستقرار آنذاك جاء على باهر المحمدي لسرعته وقوته البدنية، وصغر سنة مقارنة بالأسماء التي كانت مرشحة للانضمام إلى صفوف الفريق وقتها.

 

وأشار المصدر إلى أن المحمدي مستمر مع فريقه لفترة سابقة، أنه عند الطرح السابق كان متفوقاً على رجب بكار بالنسبة لإدارة الكرة ولجنة التعاقدات بالفريق.

 

وسعى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي للتعاقد مع عدد مميز من النجوم منذ توليه مسئولية لجنة التعاقدات بصفوف القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتخذ قراراً جديداً مع اللاعبين تزامناً مع اتضاح موقف ثنائي الأهلي

ويتطلع توفيق إلى البحث عن عدد من العناصر المميزة مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي وذلك وفقاً لرغبة واستقرار الإدارة على النجوم الجدد للنادي.

 

وبعد إخفاق المفاوضات من قبل نادي الاسماعيلي مع باهر المحمدي، تمسك الأخير بالتواجد مع الدراويش لفترة إضافية مقبلة، رافضاً الرحيل لأي من الأندية التي كانت ترغب في ضمه.

 

وسعى نادي بيراميدز إلى الحصول على خدمات اللاعب المميز، ولكنه فضّل الاستمرار مع الاسماعيلي في أزمته المالية الطاحنة، وعدم الابتعاد عن الاسماعيلية.

 

من جهة أخرى، مازال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يتمسك بضم مساك سوبر إلى صفوف الفريق، حيث جدد طلبه إلى الكابتن محمود الخطيب في آخر اجتماع له مع لجنة الكرة.

 

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على ضرورة الاستعانة بوجه مميز واسم له صقل على الصعيد المحلي والدولي من أجل الوصول للتوليفة المميزة التي ينتظرها.

 

وينافس النادي الأهلي على كافة البطولات خلال الفترة الجارية، ويسعى إلى طرح كل الأسماء التي يرى أنها سوف تفيد الفريق وتضيف إلى صفوفه الحمراء في البطولات المحلية والقارية.

 

يذكر أن بيتسو موسيماني اتخذ قراراً بإراحة اللاعبين 3 أيام من أجل التقاط الأنفاس وعدم تفاقم الإصابات العضلية، بينما اقترب ياسر إبراهيم وحسين الشحات من التماثل للشفاء من إصابتي الأمامية والضامة على الترتيب.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …