fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

بعد دخول الأهلي في الصفقة.. فيريرا معجب بنجم بيراميدز وإدارة الزمالك تتحرك للتنفيذ

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، إعجابه بخدمات وإمكانيات نجم نادي بيراميدز الذي يسعى النادي الأهلي إلى ضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تزكية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر.

 

ويتطلع فيريرا الحصول على أحمد أيمن منصور ظهير بيراميدز خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الاتفاق المبدئي مع اللاعب، تمهيداً للحصول على خدماته بشكل رسمي في الانتقالات الصيفية.


وعلم موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News أن النادي الأهلي يعكف خلال الانتقالات الصيفية المقبلة على الحصول على ظهيرين ومدافع ولاعب وسط، وأن نجل أيمن منصور ضمن الترشيحات الخاصة من قبل لجنة التخطيط بالاتفاق مع بيتسو موسيماني.

 

ويرغب أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الانطلاق من الآن من أجل جمع أكبر عدد ممكن من اللاعبين المميزين وعرضهم على الجهاز الفني من أجل اختيار الأفضل فيهم بعد دراسة السيرة الذاتية بالفيديوهات والمباريات العديدة.

 

ويتطلع نادي الزمالك إلى الوصول لأحمد أيمن منصور عن طريق الانتقال الحر المباشر بدون تكبد أية أموال إضافية، بينما يتطلع الأهلي إلى الوصول إلى نفس النتيجة بعد اقتراب اللاعب من عدم تجديد تعاقده مع الفريق السماوي.

 

إقرأ أيضاً:

الثنائي البترولي.. الأهلي يعلن موقفه من ضم بديل أكرم وبواليا في الصيف

وعرض نادي الزمالك عبر لجنة التعاقدات على منصور الصغير التعاقد معه لمدة 4 سنوات مقبلة، ليتطلع اللاعب إلى المفاضلة بين العرضين بعد الاختيار من حيث الامتيازات مع وكيله.

 

ويريد نادي بيراميدز أن يحافظ على لاعبه وأن يبقيه ضمن المتواجدين حالياً في الفريق، بأوامر من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال الذي يرغب في الحصول على عدد مميز من الصفقات دائماً.

 

ويسعى بيراميدز إلى الحصول على البطولة الأولى له على الصعيد المحلي أو الإفريقي، وذلك بعد تكبد العديد من الأموال في كافة الاتجاهات على الصعيد الفني وتدعيم اللاعبين، والجهاز الإداري للفريق.

 

ويمني موسيماني النفس بالحصول على البدائل المميزة على الصعيد الفني من أجل سد الحاجة لدى الفريق، دون معاناة من الإصابات المتكررة في ظل الحاجة الماسة إلى الجهود المستمرة لكل اللاعبين الجاهزين على مستوى كل البطولات.

 

يذكر أن النادي الأهلي قام بالتفاوض مع أحمد أيمن منصور في الصيف الماضي، ولكن ضيق الوقت حال دون إتمام المفاوضات.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي تكشف أول الراحلين خلال فترة الانتقالات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …