fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

بعد عودة بدر بانون.. 3 خسائر فادحة للأهلي قريبا

جاء فشل سيناريو انتقال المحترف المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي، إلى صفوف فريق قطر القطري خلال الوقت الحالي ليتسبب في بعض الخسائر الفادحة داخل صفوف القلعة الحمراء.

 

 

وحدث اختلاف بين إدارة النادي الأهلي مع الفريق القطري، وذلك بسبب التراجع عن بعض الأمور والتفاصيل المالية في الصفقة وهو ما جعل المفاوضات تتعثر بين جميع الأطراف.

 

 

 

 

وجاءت عودة بدر بانون إلى النادي الأهلي من جديد لتتسبب في بعض الخسائر على النحو التالي:

 

 

 

 

 

-لاعب ابتعد عن التدريبات

 

 

 

 

 

ابتعد بدر بانون مدافع النادي الأهلي عن التواجد في التدريبات الآخيرة مع الفريق الأحمر، وذلك بسبب تفكيره وتركيزه على خطوة الانتقال إلى صفوف قطر القطري في الفترة المقبلة، في الوقت الذي كان يرغب بشدة اللاعب خلاله في عدم الاستمرار مع الفريق.

 

 

 

 

 

 

وجاء ابتعاد بدر بانون عن تدريبات الفريق الأحمر قبل المواجهات الهامة القادمة، ليؤكد عدم جاهزية اللاعب من الناحية  البدنية والفنية.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

سواريش يرشح صفقة العمر لمحمود الخطيب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية

 

 

أرسلوا كلمتهم الأخيرة.. فيوتشر يبلغ الأهلي بقراره النهائي حول رحيل أحمد عاطف

 

 

أمير توفيق يحصل على توقيع قناص إفريقي ولكن !

 

 

“مطرود فايلر وحاوي زملكاوي”..بدلاء أفشة في الأهلي بأمر سواريش

 

 

-المكسب المادي الذي كان يخطط له الأهلي

 

 

 

 

 

 

كان يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي، لبيع بدر بانون بقيمة 2.5 مليون دولار بالإضافة إلى وجود امتيازات في العقد بقيمة 500 ألف دولار، وقد يكون من الصعب أن يجد الفريق الأحمر عرضا بهذه القيمة في نهاية الموسم، خاصة مع وجود أصوات داخل لجنة التخطيط كانت تفكر في تعويض بانون بصفقة في الخطوط الأمامية.

 

 

 

 

 

وكان بدر بانون قد انتقل إلى الأهلي من صفوف الرجاء المغربي بقيمة 2 مليون دولار، ولكن الفريق الأحمر لم يحقق أي استفادة من اللاعب بعد أن تعرض إلى الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا، وابتعد عن التدريبات والمباريات لفترة طويلة.

 

 

 

 

 

-مغضوب عليه من الجماهير

 

 

 

 

 

تعتبر علاقة جماهير النادي الأهلي مع بدر بانون ليست مثل علي معلول وبقيمة المحترفين الأجانب في قائمة الفريق الأحمر، وذلك بسبب بعض المواقف التي لم يتعامل معها اللاعب بذكاء خلال مواجهات الأهلي في الفترة الماضية مع الرجاء ومع الوداد، وهو ما جعل هناك شريحة من الجماهير توجه بعض الانتقادات إلى المغربي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …

تعليق واحد

  1. كل هذا يعبر عن الفشل الذريع للاداره. ليس الا .الخطيب أصبح مشوش التفكير وكل قراراته أصبحت هاشه. ودخول حسام غالى النادى كانت أكبر كارثه على الفريق