fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

بعد عودته الرئاسية.. هل يٌنقذ صديق الخطيب نجم الأهلي المتورط مع الزمالك؟

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن إمكانية ضم اللاعب محمد عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على سبيل الإعارة من صفوف المارد الأحمر إلى الموج الأزرق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن محمود عبد المنعم كهربا مٌطالب دفع مليوني ونصف دولار لصالح نادي الزمالك نتيجة الغرامة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد بالإضافة لإنهاء فترة إيقافه الممتدة لمدة 6 أشهر وستنتهي يوم 26 ديسمبر المقبل.

وأكد فرج عامر في تصريحات متلفزة صعوبة الحصول على خدمات محمود عبدالمنعم كهربا، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي لصفوف سموحة وذلك بسبب ارتفاع قيمته المادية مشدداً أن محمود الخطيب هو أول من هنأني، بعد فوزه بالانتخابات الرئاسة للنادي السكندري.

وتابع في حديثه ” في الوقت الحالي الأهم بالنسبة حل مشاكل نادي سموحة، لدينا العديد من الأزمات، مهم جداً أساعد في حلها، وإعادة ترتيب الأوراق وذلك سيمنحني فرصة جيدة خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف في حديثه” لا أحد يعرف ماذا سيحدث غداً، كهربا غالي علينا جداً ولاعبين ممتازين، وهو لاعب غالي حيث احترف في السعودية والبرتغال وعدة دول”.

وأنهى” النادي باع أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة بينهم محمد متولي وكنت اتفقت على بيعه لبيراميدز مقابل 20 مليون جنيه، بسبب رغبة إيهاب جلال في ضمه، حيث دربه من قبل بالإضافة لعبدالكبير الوادي انتقل لصفوف فريق فيوتشر”.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …