fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أول قرار من فرج عامر بشأن الأهلي بعد العودة لقيادة سموحة

استقر المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري على اتخاذ أول القرارات الهامة والمفاجأة بعد العودة إلى صفوف النادي السكندري لقيادته بشكل رسمي.

وقرر عامر أن يتخذ العديد من القرارات الهامة والمؤثرة في صفوف الفريق الكروي الأول، وإبرام العديد من الصفقات من وإلى النادي الأهلي لأجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق.

إقرأ أيضاً:

كولر يفاجئ نجم الأهلي قبل انتقالات يناير: ارمي بياضك قبل فوات الآوان

ومن المقرر أن يتم عرض حسام حسن لاعب سموحة السكندري السابق على الفريق مرة أخرى من أجل استقدامه من صفوف الفريق الأحمر والاستفادة من خدماته وإمكانياته المميزة.

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول أيضاً على عرض مناسب لرحيل محمد محمود وزياد طارق لاعبي الفريق الكروي اللذان استقر الفريق الأحمر أن يرحلان في موسم الانتقالات الشتوية.

وعقد المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر عدد من الجلسات الهامة مع زياد طارق واللاعبين المستبعدين، وتم الاستقرار على أن يحصل اللاعب على الفرصة الأخيرة قبل البت في موقفه بالرحيل من صفوف النادي من عدمه.

ويريد محمد محمود الحصول على الفرصة ولكن تم الاستقرار على أن يكون بعيداً عن الصفوف الحمراء بشكل نهائي، وأن يخوض عدد من الفرص الأخرى التي ينتظر من خلالها أن يعود بشكل أفضل مما عليه.

ويسعى النادي الأهلي إلى التواجد بشكل مميز وأن يحصل على كل اللاعبين المميزين من أجل أن يكونوا متواجدين مع الفريق في أحلك اللحظات المقرر أن تمر عليه في ضغط المباريات المحلية بالدوري العام أو الكأس أو دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …