fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

بعد فشل انتقال الثلاثي إلى الأهلي.. مكاسب هائلة يحصدها الخطيب وكولر

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعثر موقف النادي الأهلي في ضم بعض الصفقات المتاحة على الساحة المحلية.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد حتى الآن مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا، كما عاد محمد مغربي من الإعارة بالإضافة إلى محمود كهربا، كما انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء المحترف البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي.


نلقي الضوء على مكاسب مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بعد تعثر ضم هذا الثلاثي في انتقالات الصيف:


-مصطفى فتحي


انتقل مصطفى فتحي إلى صفوف فريق بيراميدز بشكل رسمي، ويبقى النادي الأهلي قد حصد مكاسب كبيرة بعد التعثر في ضمه، خاصة أن لاعب الزمالك السابق وفريق التعاون لا يجيد القيام بأداء الدور الدفاعي، ويعاني من كم كبير من الإصابات العضلية وذلك لا يتناسب مع أجواء القلعة الحمراء، وكان من الصعب أن يشارك بالقميص الأهلاوي ويظهر بشكل جيد.

الأكثر مشاهدة الآن..

المستفيدون الخمسة داخل الأهلي من توابع الميركاتو الصيفي 2022.. هل يختلف المشهد؟

قبل ضربة البداية الأفريقية.. الأهلي يعلن أطراف الوديات الـ3 والمواعيد الرسمية

إيقاف برونو سافيو.. كل ما تريد معرفته عن أزمة الوافد الجديد للأهلي مع فريقه السابق

عايزه ملوخية وممبار.. كواليس ظهور طاهر محمد طاهر مع اليسيا ميشيل يانكون “فيديو”

مصطفى سعد ميسي.. 3 إضافات يمنحها إلى كولر في تشكيل الأهلي رسميا

-محمد صبحي

استطاع النادي الأهلي توفير أكثر من 40 مليون جنيه، حيث طلب الحارس محمد صبحي الحصول على عقد بقيمة 12 مليون جنيه من أجل ارتداء القميص الأحمر كما طالب فريق فاركو الحصول على 30 مليون جنيه من أجل انتقال محمد صبحي إلى الأهلي، قبل أن يسرق الزمالك الصفقة في الساعات الماضية بدون مقابل.

يبقى الأمر المؤكد هو أن النادي الأهلي قد استفاد من توفير مقابل مادي كبير بالتزامن مع منح الثقة إلى مصطفى شوبير وعلي لطفي لمنافسة محمد الشناوي بشكل قوي في الموسم الجديد.

-أسامة جلال

يعتبر من العناصر التي حاول النادي الأهلي، ضمها إلى صفوفه في الفترة الماضية من صفوف فريق بيراميدز، ولكن تراجع الفريق الأحمر عن خطوة التفاوض مع اللاعب بسبب طلب إدارة بيراميدز 2 مليون دولار للموافقة على بيعه على الرغم من انه ليس لاعبا في منتخب مصر، كما لديه بعض الأزمات في الكرات العالية والتغطية الدفاعية.

ويبقى النادي الأهلي قد حقق مكسب كبير من خطوة صرف النظر عن ضم أسامة جلال، خاصة بعد الاستقرار على عودة محمد مغربي الذي يستحق الفرصة بشكل قوي في الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …