fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عايزه ملوخية وممبار.. كواليس ظهور طاهر محمد طاهر مع اليسيا ميشيل يانكون “فيديو”

ظهر طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اليسيا ميشيل يانكون، نجلة مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك من أجل إقامة إعلان لاحد شركات التوصيل، والتي حصلت على راعية الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية.

وجاء ظهور طاهر محمد طاهر، خلال التصوير الذي تم لاحد شركات التوصيل، بعد موافقة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على ظهور اللاعب من أجل تصوير تلك الإعلان والظهور، لاسيما ان تلك الأشياء تحتاج إلى موافقي النادي الأهلي.

وشهد الإعلان الذي تواجد فيها اليسيا ميشيل يانكون وطاهر محمد طاهر، احتياج نجلة مدرب الحراس للوصول إلى أحد المطاعم وطلب أكل، حيث قالت لطاهر: “أريد الحصول على ملوخية وممبار وكبدى، حيث طلب طاهر برنامج مرسول، حيث يعد هو برنامج توصيل”.

وتواجد طاهر محمد طاهر في قائمة الفريق الإفريقية والمحلية والتي تم الإعلان عنها منذ قليل، حيث شهدت القائمة الإفريقية استبعاد كهربا وتواجده في القائمة المحلية فقط، حيث سيقيد الأهلي اللاعب في يناير المقبل.

وأجرى لاعبو الفريق فحوصات طبية شاملة اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة، تحت إشراف ‏الجهاز ‏الطبي، اشتملت على إجراء الأشعة والتحاليل، وذلك ‏ضمن الخطوات التي يتم ‏اتباعها في الملف الطبي للتحضير للموسم الجديد.‏

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت يوم 21 ‏سبتمبر الجاري.‏

ويستعد الأهلي للموسم الجديد الذي يبدأ في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة ‏الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي والجيش ‏الرواندي.‏

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …