fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

إيقاف برونو سافيو.. كل ما تريد معرفته عن أزمة الوافد الجديد للأهلي مع فريقه السابق

ترددت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات الأخيرة، التي أفادت بالأزمة التي تلاحق البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال تواجده مع فريقه السابق، حيث تم استدعاءه، خلال الساعات القليلة الماضية، من قبل المحكمة التأديبية في بوليفيا.

وذكرت عدد من التقارير الصحفية في بوليفيا، أن المحكمة التأديبية في بوليفيا قررت استدعاء برونو سافيو للتحقيق معه في واقعة اعتدائه على الحكم فلوريس، وفتح تحقيق شامل، خلال مواجهة فريقه ضد كلوب أولويز ريدي في الدوري البوليفي، حيث هناك نية من أجل معاقبة اللاعب وصدور حكم ضده خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضافت التقارير الصحفية، أنه خلال مباراة كلوب أولويز، اعتداء سافيو على حكم المباراة، حيث دون الحكم في تقريره الفني عقب طرد اللاعب، انه هاجمه ووجه له العديد من الألفاظ الخارجية، والتي تستدعي إيقافه وتوقيع غرامة مالية عليه، من قبل الاتحاد البوليفي كقرار تأديبي.

وعلم “أهلي نيوز”، أن سافيو سيطير إلى بوليفيا، من أجل إيجاد حل للواقعة التي قام بها، حيث سيخضع للتحقيق، وينتظر قرار المحكمة، لاسيما أنه في حالة صدور أي احكام قضائية ضد اللاعب، سيكون واجب عليه التنفيذ، وسيتم إيقافه عدد من المباريات مع النادي الأهلي، خلال مبارياته سواء المحلية أو الإفريقية.

ويواجه الأهلي، مشكلة الحصول على بطاقة اللاعب الدولية، من أجل مشاركته في المباريات، حيث سيمنع الاتحاد البوليفي اللاعب من الحصول على بطاقته اللي بعد تسديد الغرامة المالية التي ستوقع عليه، بجانب تطبيق القرارات التي سيتخذها المحكمة التأديبية خلال الفترة المقبلة.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، لإيجاد حل خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل عدم تعرض اللاعب لإيقاف ودخول في أزمة حادة، لاسيما أن الأهلي بحاجة إلى جميع لاعبه والاحتياج لهم في المباريات المحلية والقارية، حيث قرار العقوبة سيحرم اللاعب من المشاركة مع الفريق الأحمر.

ومن جانبه، أكد عامر العمايرة خبير اللوائح، أن سافيو مهدد بالإيقاف مع النادي الأهلي، من أجل تطبيق قرار العقوبة الذي سيصدر ضده، والقرار سيصل إلى النادي الأهلي في غموض الأيام القليلة المقبلة.

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي، التعاقد مع البرازيلي سافيو، لمدة 3 سنوات، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، عقب موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي شاهد العديد من الفيديوهات للاعب ووافق على ضمه إلى الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …