fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد كيروش وفيتوريا وكولر.. محمد مجدي أفشة ضحية مين؟

لا خلاف على امكانيات وموهبة محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، ولكن تحول صانع ألعاب القلعة الحمراء من لاعب أساسي إلى لاعب بديل.

-بداية الابتعاد مع كيروش

خلال فترة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، تحول محمد مجدي أفشة من لاعب أساسي مع منتخب مصر، إلى لاعب بديل واتجه مدرب المنتخب السابق للاستعانة باللاعب عبد الله السعيد على حسابه، كما خرج من حساباته الفنية  في أغلبية المباريات بحجة الاعتماد على 3 عناصر خط الوسط وعدم مناسبة أسلوب المنتخب في هذا التوقيت معه.

-ولاية فيتوريا تمنع ظهوره

نفس الأمر يتكرر مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك من خلال عدم الاعتماد على صانع ألعاب في طريقة اللعب، وهو ما جعل محمد مجدي أفشة يبتعد عن الظهور في مواجهة بلجيكا الودية التي حسمها الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

ومن المؤكد أن تكون فرص مشاركة محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي مع فيتوريا صعبة، وذلك بسبب الاعتماد على 3 عناصر في خط الوسط في طريقة اللعب، وافتقاد الخطة إلى وجود صانع ألعاب.

-سافيو يهدد في ولاية كولر

يختلف المشهد مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، والذي يميل إلى منح الفرصة إلى البرازيلي برونو سافيو للمشاركة تحت رأس الحربة، وقيادة الهجمات وتنظيم تحركات اللاعبين بين الخطوط، وهو ما يهدد ايضا تواجد محمد مجدي أفشة في الفترة المقبلة.

في الوقت الذي يرغب خلاله السويسري مارسيل كولر في ضم جناح أيسر فوق السن، تكون لديه ايضا القدرة على اللعب تحت رأس الحربة وهو ما يمثل تهديد جديد إلى محمد مجدي أفشة.

شاهد ايضاً.. كواليس هامة في الأهلي:

رغم التفوق على بلجيكا.. 6 مكاسب للأهلي بسبب قرار روي فيتوريا القديم

تشكيل الأهلي| كتف من مارسيل كولر إلى الرباعي الأساسي بسبب صفقات يناير المدوية

شطب عضوية مصطفى يونس ومجدي عبد الغني من الأهلي..كواليس الإجراء التاريخي للخطيب

انتعاشة قوية.. 3 صفقات مجانية جديدة داخل الأهلي تشعل الأجواء قريباً

أول رد رسمي من الأهلي على المفاوضات مع إبراهيم عادل لضمه

أمير توفيق لعبها صح.. كيف أفسد الأهلي مخطط الزمالك بشأن صفقة الموسم؟

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …