fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

بعد مواجهة فيوتشر وغزل المحلة.. أربع مكاسب ذهبية للأهلي وسواريش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، تحت قيادة علي ماهر، فوزًا غاليًا على نظيره غزل المحلة، بخمس أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس رابطة الأندية، في نسختها الأولى.

وشهدت المباراة غزارة تهديفية، لفريق فيوتشر، في ظل اندفاعات فريق المحلة إلى أمام، والمساحات الخالية التي تركها، لاعبو الفريق المحلاوي، حيث نجح كتيبة علي ماهر، في استغلال الاندفاعات الهجومية، وتسجيل 5 أهداف، خلال اللقاء.

وبهذا الفوز الذي حققه فريق فيوتشر، يحصل النادي على أول لقب له منذ تأسيسه، بجانب حصوله على أول نسخة لبطولة كأس رابطة الأندية، حيث حقق الفريق نتائج إيجابيه، خلال مشواره بالبطولة.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاهدة مباراة فيوتشر وغزل المحلة، والتي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة، وطلب من محلل الاداء تقديم تقرير شامل عن الفريق، لا سيما أن الأهلي سيواجه فيوتشر في الدوري المباراة المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحلة التي حصل عليها اللاعبين بعد التعادل أمام الجونة، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتعد الأربع مكاسب الذي حصل عليهم ريكاردو سواريش، من مباراة فيوتشر وغزل المحلة، تقيم أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر، من أجل الحصول على امكانياته خلال الفترة المقبلة وإمكانية التعاقد معه، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى رأس حربة، بجانب مشاهدة عدد من اللاعبين، المعارين إلى فريق فيوتشر للوقوف على مدى جاهزيتهم للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء أو توجيه الشكر لهم.

وشاهد ريكاردو وسواريش، محمد فتح الله مدافع فريق غزل المحلة، للوقوف على مدى جاهزيته من اجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة، أو صرف النظر عن إبرام التعاقد والدخول في مفاوضات معه.

وحرص ريكاردو سواريش، على تقيم جميع لاعبي فيوتشر، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيواجه فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل، حيث وضع البرتغالي ريكاردو يده على نقاط القوة والضعف لدى الفريق، من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …