الخميس , 26 مايو 2022

بيتسو يحاول إقناع صديقه في صن داونز بالتواجد مع الأهلي.. وفرمان عنيف من الخطيب

يبحث جمهور النادي الأهلي، بشكل مستمر عن أهم الأخبار والأحداث والكواليس داخل صفوف الفريق الأحمر، وتحديدا بعد التعثرات المحلية الآخيرة بالتزامن مع استعدادادت الفريق الأحمر لخوض مباراتي وفاق سطيف الجزائري يوم 7 و14 مايو الجاري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 



وتحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك عبر برنامجه على اليوتيوب “صوت أهلاوي”.

 


-تعديلات قوية في جهاز بيتسو موسيماني..مدرب الأهلي يحاول إقناع رولاني مكوينا

 

قال “لجنة التخطيط في النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح قد قررت إجراء بعض التعديلات القوية في جهاز بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر”.

 

وأضاف “حال توديع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، سيكون هناك قرار رسمي بدخول مدرب عام مصري في جهاز بيتسو موسيماني بالإضافة إلى محلل أداء مصري”.

 

وتابع “بيتسو موسيماني يحاول إقناع رولاني موكوينا بالتواجد ضمن طاقمه المعاون في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وإدارة الأهلي ترحب”.

 

وزاد “إدارة الأهلي تتحفظ على فكرة طرح ديفيد سيزا المدرب العام السابق في جهاز رينيه فايلر على بيتسو موسيماني حيث من المتوقع أن يرفض الجنوب أفريقي بشدة هذه الخطوة”.

 

 

وأوضح “حال تواجد موكوينا سيكون هناك مفاضلة بين 4 أسماء محلية لدخول جهاز بيتسو موسيماني، وهنا الحديث عن أحمد سامي أو عماد النحاس أو علاء ميهوب أو رضا شحاته”.

 

 

-تأجيل القرار حال الوصول إلى النهائي

 

 

قال “حال وصول النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيكون هناك قرار بتأجيل إجراء التعديلات في الجهاز الفني وذلك بسبب ضيق الوقت”.

 

 

وتابع “لجنة التخطيط قررت اصدار القرار بشكل رسمي ويتبقى فقط الاتفاق على موعد تنفيذه خلال الفترة المقبلة وذلك بعد ظهور بعض الثغرات داخل الفريق الأحمر”.

 

وزاد “لجنة التخطيط تتمسك بتواجد محلل أداء مصري، يكون على دراية كاملة بما يحدث في المباريات المحلية التي يختلف التعامل بها عن المواجهات في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

 

-عقوبات غير مسبوقة على نجوم الأهلي

 

 

قال “استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على فرض عقوبات متفاوتة على اللاعبين وذلك بعد التعادل أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري”.

 

 

وأضاف “الخطيب قرر بشكل رسمي توقيع عقوبة من 50 إلى 100 ألف على اللاعبين، وذلك بخلاف العقوبة التي تم توقيعها حسب اللائحة ضدهم”.

 

واختتم “رئيس النادي الأهلي أبلغ اللاعبين بأنه لن يتم إلغاء العقوبات التي تم فرضها، ولكن حال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، سيكون هناك اتجاه لمضاعفة قيمة المكافأت المالية”.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …