الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

بيراميدز يعاند الزمالك ويطلب 20 مليون جنيه للتفريط في اللاعب الذي كان يريده كارتيرون في الأهلي

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك إلى الوصول لأفضل تشكيلة للاعبين المتواجدين حالياً، بالإضافة إلى التدعيم الجديد بضم جنود جدد إلى كتيبته.

 

ويريد كارتيرون الحصول على عدد من الصفقات المميزة في مركز خط الوسط وفي الهجوم من أجل الانطلاق في كافة الأرجاء والسعي إلى الوصول للفريق الكروي الأول بكل قوة.

 

وعقد المدير الفني لنادي الزمالك جلسة مع رئيس النادي حسين لبيب من أجل الحصول على وعود خاصة برغبته في الحصول على عدد مميز من اللاعبين للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

 

وكانت ثمة بوادر تعاون بين بيراميدز والزمالك بشأن الحصول على عدد ممميز من الصفقات خلال الفترة المقبلة، وإجراء العديد من التبادل بين الناديين بشأن اللاعبين الذين يحتاج كل منهم إلى التواجد في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

من الكواليس.. «كيف وقف الخطيب في وجه معلول بسبب صداقته مع الهارب»

وكان يرغب باتريس كارتيرون في ضم نبيل “دونجا” عندما كان مديراً فنياً في صفوف النادي الأهلي، ولكن المفاوضات توقفت ولم يستطع اللاعب التواجد في القلعة الحمراء لتدعيم خط الوسط.

 

وجدد كارتيرون رغبته في الحصول على “دونجا” من صفوف نادي بيراميدز، ولكن السماوي فاجأ الأبيض برغبته في الحصول على مقابل مادي كبير للغاية للتفريط في اللاعب صاحب الأداء المميز.

ويتطلع بيراميدز الحصول على 20 مليون جنيه كقيمة نهائية وغير قابلة للفصال للتفريط في دونجا وإيجاد بديل مميز بنفس القيمة السعرية التي يريدها من الزمالك.

 

وعرض نادي بيراميدز الأمر على “دونجا” الذي ترك كل المفاوضات للنادي بقيادة المدير التنفيذي ممدوح عيد الذي يسعى إلى أن يكون موسم بيراميدز مميزاً ومختلفاً.

 

ويريد الفريق السماوي الحصول على عدد من اللاعبين من صفوف الزمالك، بينما يتطلع الأخير إلى الوصول للتوليفة الهامة التي تجعله يحافظ على بطولة الدوري للموسم الجديد.

 

وحصل الزمالك على بطولة الدوري، التي وصفتها الجماهير البيضاء بالصعبة للغاية، نظراً لأنها جاءت بعد معاناة كبيرة من جانب الفريق لتعدد مجالس الإدارة واختلافها على الفريق ولوجود العديد من الأزمات الإدارية التي صاحبت الموسم الماضي.

 

يذكر أن النادي الأهلي كان على مقربة من ضم دونجا أثناء تواجده في الاسماعيلي، ولكن اختلاف الادارتين في وجهات النظر حول التفريط في اللاعب من عدمه، بالإضافة إلى المقابل المادي الكبير الذي طالبت به إدارة القلعة الصفراء آنذاك حال دون الوصول للأمر.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *