fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بيرسي تاو يطلب خروج هذا اللاعب من تشكيل الأهلي لاستعادة مستواه.. تفاصيل هامة

تسيطر حالة من التعجب داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بسبب التراجع الكبير في مستوى بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي للقلعة الحمراء.

 



وحصل بيرسي تاو على أكثر من فرصة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية ولكن لم يقدم المستوى الفني المنتظر منه.

 

 


-ماذا طلب بيرسي تاو؟

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو يرغب في العودة من جديد للمشاركة في مركز المهاجم الصريح خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

ويرى بيرسي تاو أن مشاركته في مركز المهاجم الصريح، ستجعله يستعيد جزء كبير من مستواه الفني، الذي تأثر بشكل واضح بعد أن ابتعد قبل مونديال الأندية لفترة طويلة بسبب الإصابة.

 

 

 

ويرغب بيرسي تاو في  التواجد بمركز المهاجم الصريح خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي يرى خلاله بيتسو موسيماني أن محمد شريف يؤدي بمستوى جيد في الفترة الماضية وسيكون من الصعب ابعاده عن التشكيل.

 

 

شاهد ايضا..

أول قرار من الخطيب بعد هزيمة الأهلي أمام صن داونز.. وعقوبة جديدة قوية

 

 

 

بيرسي تاو يعتمد عليه بيتسو موسيماني في مركز الجناح الأيمن خلال المباريات الآخيرة، ولم يقدم المحترف الجنوب أفريقي المستوى الفني المنتظر.

 

 

واشتكى تاو خلال حديثه مع المدير الفني من التواجد في مركز الجناح الأيمن، وهو ما يجعله يتعرض للرقابة القوية ولا يجد مساحات للتحرك.

 

 

وكان المحترف الجنوب أفريقي قد ظهر بشكل مميز مع القلعة الحمراء في مركز المهاجم الصريح وتحديدا خلال لقاء الإسماعيلي بالدوري  ولقاء الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي، ولقاء سموحة بالدوري.

 

 

 

المحترف الجنوب أفريقي كان قد وقع للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث انتقل من صفوف فريق برايتون الإنجليزي.

 

 

 

وكلفت صفقة بيرسي تاو خزينة النادي الأهلي مليون و800 ألف يورو، ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي وضع اللاعب على الطريق الصحيح.

 

 

يذكر أن المدير الفني للنادي الاهلي قد عقد أكثر من جلسة في الفترة الماضية مع بيرسي تاو، وذلك في ظل تراجع مستوى المحترف الجنوب أفريقي في الفترة الماضية، وسط مخاوف من لجنة التخطيط من تأثر مستوى اللاعب في وتعرضه لمزيد من الانتقادات بسبب اصرار المدير الفني عليه.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …