fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

تاو أساسيًا وعودة المنبوذ.. تشكيل مفاجئ من موسيماني لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على المريخ السوداني، بعد قليل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.


ومن المنتظر أن يدير المباراة، طاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي، على أن يعاونه كل من حاج ماليك سامبا كمساعد أول و نوح بانجورا كمساعد ثان، وعيسى سا كحكم رابع، وسيكون المراقب في هذه المباراة، هو النيجيري كالي بابانجا.


ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين.

إقرأ أيضًا:

 

شرط قاسي من الأهلي للموافقة على رحيل نجومه ويضمن حقه بطريقة جديدة

 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: حسام حسن – أيمن أشرف – علي لطفي – كريم فؤاد ــ محمود وحيد – طاهر محمد – لويس ميكيسوني – أحمد عبد القادر – أليو ديانج.

 


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث عن مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يخوض مباراة صعبة اليوم أمام المريخ السوداني على ملعب الأهلي والسلام، في الجولة الخامسة.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “الضغوط هي جزء من حياة الأهلي، ومنذ أن تولى المهمة وهو يعيش في هذه الأجواء، خاصة أن الفريق مطالب بالفوز بكل بطولة يشارك فيها سواء في إفريقيا أو الدوري العام أو كأس مصر وكأس العام للأندية دائمًا الفريق مطالب بالفوز”.

 

وأكد موسيماني أنه يفضل اللعب في هذه الأجواء في ظل الضغوط والتتويج بالبطولات مع الفريق، مشيرًا إلى أن فريقًا بحجم الأهلي وخبرات لاعبيه يستطيع التعامل وتحقيق أهدافه في أصعب الظروف.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …