fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

تحذير شديد اللهجة لكيروش قبل مواجهة تونس.. ومدرب الزمالك يزيد من قسوة الأمر

اطلق العديد من الخبراء الرياضيين عدد من التحذيرات الهامة والقوية للمنتخب الوطني الذي سوف يحل اليوم أمام المنتخب التونسي الأول لكرة القدم في نصف نهائي بطولة كأس العرب.

 

وجاء التحذير تجاه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني واللاعبين، نظراً لأنهم يروا بأن مواجهة تونس هي الاختبار الصعب والحقيقي في بطولة كأس العرب.

 

وشدد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الرياضية على أن المنتخب التونسي خطير للغاية في الكرات العرضية، ويمتلك ظهيرين مميزين للغاية.

 

وثمّن ميدو الأداء الهجومي للمنتخب التونسي، مشيراً إلى ضرورة عدم الحذر في الوقت نفسه في الاندفاع الهجومي، وضرورة التحضير الجيد للكرة قبل الانطلاق إلى الأمام وقراءة الثغرات الخاصة بالمنتخب الخصم.

 

وشدد المدير الفني السابق للزمالك على أن الفريق الذي سوف ينظم خطوطه على الصعيد الدفاعي بشكل جيد سوف يحقق الفوز لا محالة، نظراً لأنه يسعى إلى الوصول للأداء المميز.

 

وتابع: “يجب أن يمتلك كيروش العديد من المفاتيح والأدوات اللازمة من أجل الوصول إلى الطريقة المثالية في التعامل مع المتغيرات الخاصة بالمباراة الهامة والحاسمة”.

 

إقرأ أيضاً:

كيروش يخدع الجميع.. تشكيل غير متوقع لمنتخب مصر أمام تونس في كأس العرب

ونجح المنتخب الوطني الأول في تقديم أداء متميز للغاية على الصعيد الفني والبدني، واسفرت كل النتائج عن تحقيقه المباريات بشكل طيب للغاية، سواء أمام لبنان أو السودان أو الجزائر أو في المباراة الماضية بربع نهائي البطولة أمام الأردن.

 

من جانبه، قال الصربي ميتشو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، والمدير الحالي لمنتخب اوغندا، أن متابعة مصر في مباريات كأس العرب ممتعة للغاية لما يقدمه الفراعنة من أداء جيد.

 

وأضاف ميتشو في تصريحات تليفزيونية، أن القيادة الفنية الجيدة تحت رعاية كارلوس كيروش تسعى إلى بناء فريق جيد وقوي للمنتخب على المدى البعيد، خاصة بعد تحقيقه النتائج الجيدة والرائدة في الصفوف.

 

وأوضح المدير الفني الأسبق للزمالك أن منتخب تونس الاختبار الأصعب والأهم لكيروش في مشوار بطولة كأس العرب، لافتاً إلى أن المنتخب التونسي صعب وأهم وأخطر المنتخبات الكبرى في القارة الإفريقية، متمنياً في الوقت نفسه وصول الفراعنة إلى المباراة النهائية بالتغلب على نسور قرطاج.

 

ويواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في تمام الخامسة مساء نظيره التونسي لكرة القدم، في نصف نهائي بطولة كأس العرب، بينما يضرب المنتخب الجزائري في نفس الدور مباراة قوية وهامة أمام الفريق القطري.

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …