fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تحذير شديد اللهجة من كولر تجاه محمد شريف.. ما القصة؟

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، والاستعداد النفسي والبدني والفني، في ظل ضغط المباريات التي تواجه الفريق الأحمر سواء المحلية أو القارية، حيث سيخوض الفريق الأحمر العديد من المباريات ولا بديل عن العودة من جديد إلى سكة الانتصارات وحصد البطولات ومصالحة الجماهير الحمراء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بتونس، ضمن ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة العديد من التغيرات الفنية التي وضعها السويسري مارسيل كولر، حيث نجح في فرض السيطرة والهيمنة على الملعب وأخذ الاستحواذ من الفريق الخصم بجانب نجاحه في الفوز في أول لقاء على الاتحاد المنستيري التونسي خارج الديار، لاسيما أنه تحدث مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز خلال المباريات المقبلة.

وأصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمان ناري بشأن مواصلة التدريبات دون الحصول على راحة، من أجل الاستعداد لمباراة العودة أمام الاتحاد المنستيري التونسي والتي ستقام في القاهرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس ما دار بين السويسري مارسيل كولر ومحمد شريف عقب انتهاء المباراة بالأمس، لاسيما أن محمد شريف تم الدفع فيه على حساب شادي حسين، في الشوط الثاني، وخاض المباراة دون أي خطوره تذكر له.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمد شريف حصل على نصائح عديدة من قبل السويسري مارسيل كولر وتحدث معه عقب المباراة على أهمية التركيز وضرورة ضبط النفس، والضغط على الخصم وسرعة اتخاذ القرار وعدم التردد، حيث ظهر محمد شريف بمستوى غير جيد خلال مواجهة الاتحاد المنستيري بناء على التقرير الفني الذي تسلمه كولر من معاونه، حيث حذر كولر اللاعب وهدده بالدكة في ظل وجود حسام حسن وشادي حسين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في لقاء العودة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ماذا يفعل الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الترجي التونسي

تأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة عشر في تاريخه بعد الفوز …