الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

تعرف على أول الراحلين من صفوف الأهلي بعد تحديد القائمة الجديدة للفريق

استقر النادي الأهلي بشكل كبير على رحيل أحد اللاعبين عن الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد، وذلك بعد تحديد قائمة الموسم المقبل من قبل الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني رحيل النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي بشكل نهائي وبلا رجعة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأزمة الجارية بين النيجيري جونيور أجايي والنادي الأهلي في طريقها إلى الحل الودي بين الإدارة واللاعب.

 

ويتواصل الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي من أجل إنهاء أية أزمات مع اللاعب من أجل الرحيل الآمن وعدم شكوى النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

إقرأ أيضاً:

عاجل| مشادة قوية بين الشناوي والحضري بعد خروج حارس الأهلي من مباراة ليبيا.. تعرف على التفاصيل

ويرغب النيجيري إلى الحصول على مستحقاته المالية كاملة قبل فسخ التعاقد بشكل رسمي مع الفريق الكروي الأول، قبيل اتخاذ أي إجراء بشأن مستقبله الكروي مع الأهلي بالشكوى أو التعاقد مع أي طرف آخر.

 

وقرر أجايي أن يسلك الطرق الودية عبر تقسيط مستحقاته المالية من أجل الموافقة على فسخ تعاقده بالتراضي مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

 

وكان يرغب اللاعب الأسمر في استكمال مسيرته في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولكن الأمور لم تسير على النحو الذي كان يرغبه بخروجه من حسابات المدير الفني الجنوب إفريقي.

 

وشدد موسيماني في وقت سابق على أنه لا يريد أن يبقى اللاعب في الصفوف الحمراء لفترة قادمة، مشدداً على ضرورة أن يكون اللاعب خارج الفريق بشكل نهائي وليس عن طريق الإعارة.

 

وكان ثمة جلسات سابقة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ واللاعب من أجل الحديث بشكل شخصي عن الأزمة الجارية، خاصة أنه يتطلع إلى الرحيل الآمن دون أية مشاكل.

ويرتبط النيجيري بعلاقة قوية مع جماهير النادي الأهلي، حيث وصفته في وقت سابق بأنه الأهم في الصفوف، خاصة أنه يمتلك مهارة قوية ولكن الإصابة حالت دون عودته لمستواه مرة أخرى.

 

ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي على تحديد قائمة الموسم الجديد، بعد عودة المعارين، والتعرف بشكل جيد على كل الخامات الجيدة في الفريق والاعتماد على الصفقات الجديدة.

 

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين والجهاز الفني بشكل عام وذلك من أجل فرض السيطرة على كل البطولات في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …