fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل| مشادة قوية بين الشناوي والحضري بعد خروج حارس الأهلي من مباراة ليبيا.. تعرف على التفاصيل

دخل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مشادة كلامية كبيرة مع عصام الحضري مدرب حراس المنتخب الوطني الأول.

 

وخرج الشناوي من مباراة مصر وليبيا في ق 25 بعد معاناته بشد في العضلة الخلفية وهو غاضب بسبب التعامل غير المنطقي معه في التدريبات من قبل مدرب الحراس.

 

واشتكى الشناوي في وقت سابق من التعامل العنيف للحضري في التدريبات العنيفة والقوية، خاصة أن الموسم المنصرم كان ناري على النادي الأهلي في الضغوط الكثيرة والمشاركات العديدة في كل البطولات.

 

وقرر حارس مرمى النادي الأهلي الدخول في عتاب قوي مع الحضري، خاصة بعدما أبلغه بأن هذه التدريبات سوف تؤدي إلى إصابته ولكن الحضري رفض الامتثال لقراراته.

 

وأوضح الشناوي للحضري، أنه السبب الرئيسي والحقيقي وراء إصابته الكبيرة، واتهم كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بعدم التدخل في القرار.

إقرأ أيضاً:

شرط جزائي تعجيزي من موسيماني.. وأمير توفيق يتدخل لحل أزمة الأهلي وينقذ مسيرة الفريق بقرار قوي!

وشدد حارس مرمى الأهلي وقائد الفريق الأحمر على أن المدير الفني لم يمتثل لشكواه أو يبد أية رد فعل، منتقداً ما حدث معه وسوف يؤثر على مسيرته مع الأهلي في المباريات المقبلة.

 

ويعاني الشناوي من شد في العضلة الخلفية نتيجة الإجهاد الكبير الذي تعرض له اللاعب خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب التدريبات القوية والكبيرة لعصام الحضري.

 

ويرى عصام الحضري مدرب حراس المنتخب أن الحراس كلهم “حضري”، ويريد أن يرتقي بالحراس بالكامل عبر التدريبات القاسية والكبيرة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الشناوي أخبر الحضري والجهاز المعاون أنه يشعر بالآلام في الخلفية في المباراة الأولى ولكن لم يستجب له أحد.

وأصر عصام الحضري وكارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على إشراك الشناوي رغم أنه لم يكن في الجاهزية الكاملة والكبرى.

 

ودخل الشناوي في نوبة كبيرة من الغضب بسبب ما حدث معه، موجهاً اللوم الأكبر على عصام الحضري ومن ثم الجهاز المعاون للمنتخب الوطني.

 

وسوف يخضع الشناوي لآشعة من أجل تحديد موقفه بالكامل من المشاركة مع الأهلي في مباراة جندراميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرغب الشناوي في اللحاق بالمباراة المقررة السبت المقبل، ولكن نتيجة الآشعة هي التي سوف تحدد مصير الحارس صاحب الأداء القوي.

شاهد أيضاً

بعد تجاهل مشاركته ضد مازيمبي| الأهلي يفرض عقوبة على محمد مجدي أفشة

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجهاز …