fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الشناوي يغيب عن الأهلي في مباراة بطل النيجر بعد الكشف عن حقيقة الإصابة

أصيب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني في المباراة الجارية حالياً أمام ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وخرج الشناوي من أرضية الملعب وشارك بدلاً منه محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك والمنتخب، وذلك في ق 25 من زمن الشوط الأول للمباراة.

 

ومن المقرر أن يخضع الشناوي لآشعة من أجل تحديد حجم الإصابة في العضلة الخلفية، وذلك بعدما خرج من الملعب غاضباً لعدم استكمال المباراة.

 

وكان الشناوي قد أبدى غضبه واستياؤه في وقت سابق بشأن تعامل عصام الحضري مدرب الحراس معه من شد كبير في التدريبات، قد تؤدي إلى إصابته خلال الفترة المقبلة.

 

وأصبح غياب الشناوي في حكم المؤكد وذلك بعد تعرضه لإجهاد شديد في العضلة الخلفية، قد يصل إلى الشد العضلي، ما يصعب من مأمورية اللاعب في التواجد مع الفريق أمام بطل النيجر.

إقرأ أيضاً:

نكشف تفاصيل أزمة موسيماني مع الخطيب بشأن تجديد التعاقد.. شروط قاسية من بيتسو

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية ومذيع المباراة أن الشناوي بنسبة كبيرة لن يستطيع المشاركة مع الأهلي في المباراة المقبلة.

 

وشدد شوبير على أنها المباراة الأولى التي يخرج فيها الشناوي من الملعب مصاباً، ما أتاح الفرصة للظهور الدولي الأول للحارس محمد أبوجبل.

 

وكان الشناوي أخطر الجهاز الفني بأن تدريبات الحضري البدنية القوية قد تتسبب في إصابته خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يقسو على الحراس في التدريب.

 

ويرغب حارس مرمى النادي الأهلي في اللحاق بمباراة جندراميه بطل النيجر المقررة في مستهل مشوار البطل في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن توضح الآشعة التي سوف يجريها الحارس كافة التفاصيل الخاصة بإصابته سواء شد في العضلة الخلفية أو إجهاد أو تمزق لا قدر الله.

 

وخرج الشناوي من المباراة متحاملاً على نفسه، وهو غاضب بشكل كبير من الجهاز الفني والطبي ومدرب الحراس عصام الحضري الذي استقبله على خط المستطيل الأخضر.

 

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الشوط الأول على نظيره ليبيا بهدفين دون رد أحرزهما أحمد فتوح ومصطفى محمد ليتصدر المنتخب الوطني مجموعته بجدارة.

 

ويعاني عشاق المنتخب الوطني من الصورة السيئة للبث في ليبيا، والتي تعيق مشاهدة الكرة في الملعب نتيجة التباين الواضح جداً في الصورة بشكل غريب ومرهق للعين.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …