الأحد , 13 يونيو 2021

تعليق غريب من عمرو أديب على فوز الأهلي بالسوبر.. وعضو المجلس يرد عليه بقوة (فيديو)

علّق الإعلامي الزملكاوي عمرو أديب مقدم برامج “التوك شو” على فوز النادي الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي، عقب التغلب على نادي نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب “جاسم بن حمد” في الأراضي القطرية.

وأضاف أديب عبر برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي” أن الأهلي فاز ببطولة السوبر الإفريقي، لافتاً إلى أنه يتمنى أن يكون الفوز والتهنئة الأخيرة للأهلي بعد حصد كل الألقاب خلال الفترة الأخيرة.

وأشار أديب إلى أن جماهير النادي الأهلي في الدوحة كانت اللاعب رقم 12 والداعم الأول والرئيسي للفريق الأحمر في الدوحة بعد الأداء المشرف منهم، والتشجيع المستمر والمؤازرة الطيبة في كل المناسبات التي تشهد حضور جماهيري.

وقال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مداعباً لأديب، إنه يتمنى أن يزيد أديب في تهانيه للنادي الأهلي بعد حصد البطولات، وألا يتوقف أبداً عن تهنئة المارد الأحمر، ليرد أديب: “تنحوا شوية، سيبولنا كأس أو دوري، أتمنى أن يكون آخر تهنئة لكم والقادمة لنا، عموماً ألف مبروك كنتم تمثلون مصر وأداء عظيم ومشرف للأهلي”.

وأضاف قنديل في مداخلته الهاتفية، أن الرحلة كانت طويلة وشاقة للغاية على اللاعبين بعد القدوم إلى الدوحة من جنوب إفريقيا، عقب الانتهاء من لقاء صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد عضو مجلس الإدارة على أن الكابتن محمود الخطيب تحدث مع رئيس الزمالك والأعضاء بعد تهنئة الفريق الأبيض له، على إثر الفوز بالبطولة الإفريقية، ونشر بيان غاية في الروعة عبر موقع الفريق الزملكاوي.

وأوضح قنديل أن مكافأة الإجادة تم تقريرها للفريق بالكامل بعد المستوى الطيب الذي قام به اللاعبين، مشدداً على أن الكابتن محمود الخطيب كان يجلس في المقصورة، وكان الجميع يرى البدلاء ينادون على زملائهم في الملعب من أجل شد أزرهم.

وتابع قنديل: “ضغط المباريات مرهقة للغاية على اللاعبين، والمباريات كلها مهمة للغاية، ونحمد المولى على كرمه وفضله بالتوفيق دائماً، وتذليل الكابتن الخطيب كل العقبات أمام اللاعبين، الخطيب واجهة مشرفة للجميع”.

ولفت قنديل إلى أن ثمة دعوة جاءت إلى الخطيب من أجل الإقامة معهم في فندق آخر، ولكن “بيبو” رفض بسبب رغبته في التواجد في اللاعبين، ليرد عليه أديب مداعباً: “قول للكابتن محمود الخطيب ألف مبروك وإن شاء الله تكون آخر التهاني”!

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *