fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

تعليق مفاجئ من الأهلي على مفاوضاته مع نجم لاتيني..راتب مٌغري

زعمت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الماضية حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع البرازيلي لوكاس براجا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانتوس الناشط في دوري الدرجة الأولى بالبرازيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته شبكة “ESPN”أن الأهلي دخل في في مفاوضات مكثفة لضم نجم سانتوس البرازيلي في الموسم الجديد مقابل 4 مليون دولار على أن يتقاضى اللاعب راتباً هو الأهلي في مسيرته الكروية حيث يصل إلى 680 ألف ريال برازيلي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة تلك الأنباء التي تشير عن اقتراب اللاعب لوكاس براجا من الانتقال لصفوف الأهلي في الموسم القادم.

سانتوس يرد على أنباء تقدم الأهلي بعرض لضم لوكاس براجا - بطولات

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل”أهلي نيوز” أن إدارة الأهلي بالفعل تواصلت مع وكيل اللاعب البرازيلي لمعرفة المتطلبات المالية لإمكانية انضمامه للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر في تصريحاته أن إدارة الأهلي رصدت مبلغ 3 مليون دولار كعرض مبدئي لضم لوكاس براجا في الميركاتو الصيفي القادم مع إمكانية زيادة العرض إلى مليون دولار آخر لحسم الصفقة لصالح المارد الأحمر.

ولعب لوكاس براجا بقميص نادي سانتوس 143 في جميع البطولات حيث استطاع التسجيل 13 في شباك المنافسين وصنع 8 آخرين وسينتهي عقده في الميركاتو الشتوي عام 2026.

إقرأ أيضاً

الأهلي يفتح خط اتصال مع خليفة أحمد حجازي للتعاقد معه.. تفاصيل مثيرة

أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع البديل الأوروبي لعلي معلول

محمود الخطيب لن يصمت.. تحرك قاسي تجاه مرتضى منصور للمرة الثانية خلال ٧٢ ساعة

“فرقة كاملة”..غيابات بالجملة في قائمة الأهلي أمام المقاصة بالكأس

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …