fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

جلسة جديدة لحسم موقف الفريق من ضم الموهوب الأوروبي للأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة عاجلة مع لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي من أجل معرفة الموقف النهائي للحصول على مارسينهو دا سيلفا جناح فريق كاوزاكي الياباني.

 

ومازال النادي الأهلي يبحث الموقف النهائي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأحمر، من أجل الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، فيما يتطلع المدير الفني التأجيل إلى يناير المقبل.

 

إقرأ أيضاً:

على الطريقة القديمة.. المدير الفني يأمر بتجهيز الموهوب للاعتماد عليه مبكراً!

 

ويتطلع الفريق الأحمر، الحصول على عدد من اللاعبين المميزين الذين يرغبون في تنفيذ الخطط بشكل كامل، حيث وضع على رأس قائمة اللاعبين،  اللاعب البرازيلي صاحب الأداء المتميز.

وأشاد كولر بالاختيار السابق للظهير مارسينهو دا سيلفا البرازيلي، ولكن لسوء الحظ ولمبالغة الإدارة اليابانية على الصعيد المادي، لم يتم الحصول على أي لاعب جديد على الإطلاق، وتم الاستعانة بطاهر وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر.

 

ومازال النادي الأهلي يبحث عن المهاجم الجديد الذي سوف يضيف إلى اللاعبين بشكل متميز في الخط الأمامي، بجانب اللاعبين المشاركين حالياً مثل محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن.

ويقوم كولر بتدوير اللاعبين في كل الخطوط، وذلك لبحث آليات كل اللاعبين المتميزين الذين يشاركون في الفريق بشكل متماسك، وبين الخطة الفنية التي تتطلب الحصول على لاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة القادمة بانتقالات يناير.

 

 

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …