fbpx
السبت , 11 مايو 2024

كولر يطالب بهذا الأمر الحرج قبل انطلاق مباريات الأهلي.. تفاصيل مهمة

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، توجيه طلب للاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يفيد بضرورة أن يكون الجميع على قدر كبير من الإجادة واللعب الجماعي خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يجري مباريات متوازنة ويقدم لعب جماعي، على الصعيد الجماعي، محذراً اللاعبين من خوض أية مهارات فردية دون اللجوء لطريقة اللعب المتفق عليها خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً:

كولر يحسم موقفه الرسمي من ضم صفقة موسيماني في الأهلي

وشدد المدير الفني في المران على ضرورة أن يكون اللاعبين على قلب رجل واحد، وأن يتم التحرك بالكرة بشكل طولي وعرضي مع الجميع، وأن يتم التركيز على الجمل الجماعية لتحرك الفريق.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي أن يكون اللاعبين على قلب رجل واحد من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يحرز الفريق أكثر من هدف في المباراة الواحدة.

وشدد المدير الفني على أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق الأحمر على ضرورة أن يقدم أفضل أداء له، وأن يتعاون مع الجميع وألا يميل إلى اللعب الفردي حتى لا يكون خارج التشكيل خلال الفترة المقبلة.

وتابع كولر مع عدد من اللاعبين الإجراءات الخاصة بأن يكونوا على قدر كبير من الإجادة الفنية والذهنية خلال الفترة المقبلة، فيما يريد الفريق أن يكون على قدر متميز من التماسك أمام الفرق الكبرى.

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …