fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

حسمت مصيرك.. قرار نهائي من مارسيل كولر يفاجئ بيرسي تاو رسمياً

بشكل نهائي ورسمي، حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح القلعة الحمراء من أنباء رحيله.

وكان هناك بعض الأحاديث من جانب لجنة التخطيط في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بشأن امكانية فتح الباب أمام فسخ عقد بيرسي تاو أو بحث امكانية بيع اللاعب في فتر الانتقالات الشتوية المقبلة.

-قرار نهائي من مارسيل كولر


وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، دخل على الخط وتمسك بشكل رسمي باستمرار المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو ورفض فكرة رحيل اللاعب.


وطلب مارسيل كولر من إدارة النادي الأهلي، منح الفرصة إلى بيرسي تاو للتعبير عن نفسه في المواجهات القادمة خاصة انه من المقرر أن يعود بعد أقل من أسبوعين للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويرفض السويسري رحيل الجنوب أفريقي عن القلعة الحمراء أو الاستغناء عن خدماته، خاصة انه ظهر بشكل جيد قبل أن يتعرض إلى إصابة عضلية في الفترة الماضية تسببت في ارباك حساباته الفنية.

شاهد أيضاً..

رسمياً.. إدارة الأهلي تعرض على كولر “صفقة” مانويل جوزيه السحرية..”خطوة رائعة”

قبل مواجهة بيراميدز الصعبة.. قرار تاريخي من مارسيل كولر لغربلة الأهلي

قصة 8 مقالب شربها الأهلي برعاية شلة بيبو.. هل من موسم كارثي جديد؟

لمدة 5 سنوات..أفضل لاعب في الدوري يوقع للأهلي رسمياً

دانيال أفري يوقع للأهلي رسمياً ولكن.. “مين مع إيه؟”

بيراميدز يستفز الأهلي بتصريحات قوية قبل موقعة الاثنين بالدوري.. “فاكرين”

خليفة عبد الله السعيد.. ٥ معلومات عن الصفقة المحلية المعروضة على كولر لضرب أفشة

رد فعل كولر على التعاقد مع أحمد رفعت في يناير..ماذا حدث؟

وكان بيرسي تاو قد شارك في مركز المهاجم الصريح مع النادي الأهلي، في الفترة الماضية وتمكن من تسجيل هدفين في شباك غزل المحلة والاتحاد السكندري، قبل أن تتسبب الإصابة في ابعاده عن المواجهات الآخيرة.

وقرر السويسري مارسيل كولر الابقاء على خدمات بيرسي تاو لمحاولة الاستفاده من خدماته على مدار الموسم، خاصة في ظل عدم اقتناعه بمستوى الثنائي محمد شريف وشادي حسين، في الوقت الذي أصبح خلاله حسام حسن قريب بقوة من الرحيل على سبيل الإعارة حيث لم يشارك في أي لقاء بشكل أساسي منذ بداية الموسم الحالي.


وكان بيرسي تاو جناح النادي الأهلي قد تلقى بعض الاتصالات في وقت سابق من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي لبحث امكانية التعاقد معه، ولكن فضل نجم القلعة الحمراء البقاء وعدم الانتقال إلى قلعة الكؤوس.

 

 

 

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …