fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

حقيقة أزمة كهربا الجديدة في الأهلي مع موسيماني.. وتعليق مثير من الادارة

سادت العديد من الأقاويل الخاصة بوجود أزمة جديدة بين اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما تردد بشأن إثارة ضجة على خلفية خروج اللاعب من مباراة إنبي في بطولة كأس مصر بعد نزوله بشكل أساسي أمر غير صحيح.

 

وأضاف المصدر أن ما تردد بشأن اعتراض اللاعب أثناء الخروج من الملعب غير صحيح، وأن اللاعبين جميعهم أشادوا بمستوى كهربا في المباراة.

 

وشدد المصدر على أن العلاقة بين اللاعب والمدير الفني جيدة للغاية، ولا يشوبها أية شائبة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يمضي بخطى متوازنة من أجل الوصول إلى مبتغاه بدون أية أمور.

 

وأوضح المصدر أن أعضاء مجلس الادارة يتعجبون من نشر الشائعات والأخبار التي لا أساس لها من الصحة، خاصة أن الفريق يمضي كتكلة واحدة ولا يسمح لوجود أية أمور من شأنها إحداث فرقة بين الجميع.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يحسم صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق رسمياً

وأضاف المصدر، أن إدارة الأهلي تهتم بمسيرة الفريق وتحرص على أن يكون اللاعبين على قدر عالي من الكفاءة والتناغم داخل وخارج المستطيل الأخضر حتى ينعكس ذلك على الأداء بشكل عام.

 

وترددت العديد من الأنباء غير الصحيحة بشأن ثورة كهربا بعد المباراة، خاصة بعدما احتد على كاميرات الإخراج في نهاية الشوط الثاني لمباراة كأس السوبر أمام طلائع الجيش.

 

وفاز طلائع الجيش بكأس السوبر على حساب الأهلي، بينما استعاد الأهلي نغمة الانتصارات على حساب إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بالفوز بهدف دون رد لصلاح محسن في المنعطف الأخير للمباراة.

 

ويتطلع موسيماني أن يبدأ صفحة جديدة مع كل اللاعبين، وأن يحظى على الدعم الجماهيري مرة أخرى بعد غضب الجميع منه إثر التعامل الفني غير اللائق مع مباراة السوبر المحلي.

 

ويتطلع موسيماني أن ينهي الأزمة الجارية بشأن رغبته في الحصول على مدرب عام أجنبي يضيف إلى الفريق خلال الفترة الجارية ويسير على نهج كيفين جونسون المدرب العام السابق للفريق.

 

يذكر أن كهربا يمتثل لتعليمات الجهاز الفني، وتلقى العديد من الإشادات من بيتسو موسيماني على مستواه وأيضاً أشاد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي به في وقت سابق.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …