fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يحسم صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق رسمياً

حسم النادي الأهلي صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، في إطار التدعيمات المتواصلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي تعاقد مع يوسف شريف لاعب مصر المقاصة مواليد 2003 وحفيد اللواء محمد عبدالسلام رئيس مصر المقاصة السابق.

 

ويلعب يوسف في مركز خط الوسط، ويمتلك السرعة والموهبة الكبرى التي تؤهله إلى الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وتم التوقيع مع اللاعب دون أية شروط مالية من أسرته، حيث كانت رغبته الأولى هي اللعب في صفوف النادي الأهلي حباً وعشقاً في القلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يشارك يوسف مع الأهلي في التدريبات الجماعية المقبلة، على أن يكون أمل التصعيد هو الذي يرغب فيه خلال الفترة المقبلة.

 

من جهة أخرى، وقع النادي الأهلي مع محمد حمدي ميسي من وادي دجلة في صفقة انتقال حر، رغم أن وادي دجلة كان حصل على اللاعب من المقاولون العرب في فترة سابقة بمقابل مادي.

 

وحصل دجلة على ميسي الجديد من المقاولون العرب مقابل نصف مليون جنيه، ولكن الأهلي استطاع أن يخطف اللاعب في صفقة انتقال حر لمدة 5 مواسم مقبلة.

 

ويلعب ميسي بشكل يتشابه ولاعبي أوروبا الكبار من حيث المراوغة والنظر الثاقبة في الملعب، بالإضافة إلى مساعيه إلى الصعود للفريق الأول للأداء الكبير والمنتظر.

إقرأ أيضاً:

لتدارك كوارث الماضي.. قرار هام من موسيماني في الأهلي قبل دوري أبطال إفريقيا

ويدعم النادي الأهلي كل الأصوات المطالبة بتصعيد اللاعبين المتألقين إلى الفريق الأول في التدريبات ليلقي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي نظرة ثاقبة عليهم.

 

وصعد النادي الأهلي في المواسم السابقة العربي بدر وأحمد عبدالقادر ومحمد عبدالمنعم، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل “كوكا”، والذين ظهروا بمستوى جيد للغاية في المباريات القليلة التي شاركوا فيها.

 

ويعتمد النادي الأهلي على سياسة الإحلال والتجديد بعيد المدى من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، وتحفيز اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق واكتساب الخبرات من المخضرمين.

 

ويحاول موسيماني الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعل اللاعبين في حالة نشاط دائم، خاصة أنه يمتلك الفرصة الأخيرة للبقاء في الأهلي عبر الفوز بكل البطولات.

 

وخسر النادي الأهلي بطولة السوبر أمام طلائع الجيش، وفاز على إنبي في دور الـ16 بشق الأنفس، وذلك بعد ضياع بطولة الدوري الموسم المنصرم، لأخطاء فنية للجهاز الفني واللاعبين.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …