fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

خليه يشارك علشان نسوقه.. توصية لجنة التخطيط للجهاز الفني بشأن المجمد

حالة من الجدل سادت النادي الأهلي، بشأن اللاعب الذي أصبح يمثل عائق كبير في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، حيث يتطلع إلى المشاركة ومارسيل كولر المدير الفني للفريق يرى أنه كتب خط النهاية مع الفريق بيده.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط خاطبت السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن طريق توصيات لجنة الكرة بضرورة إشراك البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق من أجل تسهيل تسويقه.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يحيل ملف الفتى المدلل إلى كولر لحسم أمره بشكل رسمي!

الأهلي يسعى لحل أزمة محمد مجدي قفشة قبل الموسم الجديد!

بيراميدز يخطط لخطف صفقة معشوق الجماهير من الأهلي في الصيف

مارسيل كولر يسعى لطرد العدو الأول له في الأهلي على وجه السرعة

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب الفوز على منتخب السويس

تعليق جرئ ومثير من مارسيل كولر عقب مباراة منتخب السويس بكأس مصر

خالد الغندور يسخر من إداء الأهلي أمام منتخب السويس ويكشف رد فعل جوارديولا

الأهلي ينفي وجود عروض تركية أو فرنسية للتعاقد مع أليو ديانج

معجزة الدوري المصري داخل الأهلي.. ضربة قوية من محمود الخطيب لمرتضى منصور

الشيخ طه إسماعيل: القندوسي لاعب جيد وشئنا أم أبينا النجم الآخر موهوب جداً

موعد المباراة المقبلة للأهلي في الدوري وفي بطولة كأس مصر

وأضاف المصدر، أن سافيو طالب الحصول على مستحقاته المالية بالكامل، وذلك من أجل الموافقة على الرحيل مرة أخرى إلى صفوف ناديه بوليفار، حيث أن المستحقات تبلغ 50 مليون جنيه جملة واحدة.

الخطأ الأكبر في انضمام سافيو إلى صفوف النادي الأهلي وتكبد الفريق الملايين الطائلة، خاصة أن التاريخ السابق للاعب هو عدم الالتزام في أي نادي لفترة طويلة، والتنقل من نادي إلى آخر بدون أية أسباب أو خطط.

ولم ينظر الأهلي إلى التاريخ الكروي للاعب، حيث ضمه بشكل عاجل من بوليفار البوليفي وذلك من أجل تعويض نقص الفريق من جانب صانع الألعاب الذي مازال الفريق يعاني منه خلال الفترة الجارية.

ورفض كولر استمرار برونو سافيو في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك لأنه لم يلتزم بأية قرارات سعى المدير الفني فيها أن يساعد اللاعب لأن يعود إلى الجانب الأساسي له على الصعيد الفني والبدني في المشاركات الأخيرة.

وعلى النادي الأهلي أن يتكبد 50 مليون جنيه قيمة مستحقات اللاعب الذي يتمسك بالحصول عليها كاملة بدون التخلي عن أي مليم فيها، خاصة أنه لم يشارك مع الفريق.

وتسعى لجنة الكرة إلى إقناع المدير الفني بأن يشارك اللاعب في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، لأن مشاركاته مع الفريق سوف تكون عرض للاعب من أجل أن يتم الاستعانة بخدماته في أي ناد آخر يرغب في التعاقد معه سواء على الصعيد الخليجي أو الأوروبي.

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …