fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

خماسي الأهلي مهددون بالغياب عن مباراة فاركو بسبب لقاء المقاولون العرب

أصبح خماسي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مهددون بالغياب المؤكد عن مباراة الفريق الكروي الأول أمام فاركو والمقررة الثلاثاء المقبل في الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في المباراة التي سوف تنطلق بين الطرفين مساء اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة المؤجلة من المباريات الماضية.

وفي حال حصول الخماسي: حمدي فتحي أو أحمد عبد القادر، أو كريم فؤاد، أو صلاح محسن، أو محمد مجدي “قفشة” على إنذار في مباراة المقاولون العرب، فإن هؤلاء اللاعبين سوف يكونوا خارج مباراة فاركو بسبب الاستبعاد.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسارع الزمن للحصول على توقيع الموهوب قبل الزمالك.. تفاصيل مهمة

ومن المقرر أن يستعد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بعدد من الأسلحة القوية للمقاولون العرب، وسط تحذيرات شديدة من اللاعبين سابقي الذكر، بأن يتجنبوا الحصول على كروت صفراء.

وشدد الجهاز الفني للنادي الأهلي على ضرورة عدم التهاون في لقاء المقاولون العرب، خاصة أن سواريش شاهد العديد من الفيديوهات الكثيرة للاعبي ذئاب الجبل، ويرى أنهم مقاتلون في الملعب وأن مبارياتهم مع الأهلي تظل صعبة وعصيبة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الاستفاقة القوية وأن يتم إحراز أكثر من هدف في الشوط الأول، من أجل إراحة الجميع وعدم تهديد مرمى الشناوي بأي من اللاعبين الآخرين في الجانب الهجومي.

ويعكف الفريق الأحمر على التدريب على الكرات الطولية والهجوم من الأجنحة واختراق الخصم من قلب الدفاع وذلك من أجل الوصول إلى الحالة الكبرى للجاهزية التي تجعل الفريق يفوز بأكثر من هدف في المباريات.

وشدد ريكاردو سواريش على اللاعبين بضرورة أن ينفذوا التعليمات الفنية وألا ينساقوا إلى أية أمور من جانب الخصم من شأنها أن تجعل المباراة صعبة على الجميع، خاصة أن الفريق لا يحتمل خسارة أية نقاط على الإطلاق.

ويسعى الأهلي إلى تخطي بيراميدز في ترتيب الجدول الخاص بالدوري العام من أجل التفرغ لمنافسة الزمالك في المباريات المقبلة عبر تحقيق كل الثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …