fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

دليل جديد إماراتي.. الأهلي يجاور ريال مدريد في كأس العالم للأندية

كشف محمد البادع رئيس تحرير صحيفة الاتحاد الإماراتية عن مفاجأة كبرى بخصوص مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية القادمة خاصةً في ظل وجود مفاضلة لإقامة المسابقة بين المغرب والإمارات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكتب البادع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”:” فق مصادري الخاصة بطولة كأس العالم للأندية ستقام في المغرب، وسيشارك فيها ‎الوداد بوصفه ممثلا للمغرب المستضيفة”.

عبد القادر يحرز الهدف الثالث للأهلي أمام الهلال السعودي (فيديو) | المصري  اليوم

وأضاف” وأمام ذلك قد يشارك ‎الأهلي المصري وصيف إفريقيا، و‎الهلال السعودي بوصفه حامل لقب دوري أبطال آسيا، لأن النسخة الجديدة لم تنته بعد، وبالتالي سنشهد مشاركة عربية قوية”.

وترفض لوائح فيفا مشاركة ناديين من دولة واحدة في مسابقة كأس العالم للأندية الأمر الذي يتيح فرصة بشكل كبير للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للتواجد في البطولة القادمة، خاصة في ظل تكهنات بإقامة البطولة في المملكة العربية المغربية.

وسيشارك النادي الأهلي كوصيفاً لبطولة دوري أبطال إفريقيا بينما الوداد البيضاوي كممثلاً عن دولة المغرب التي تستضيف البطولة، وبطل الدوري المغربي، بجانب الهلال السعودي كبطل لدوري أبطال أسيا.

إقرأ أيضاً

الأهلي يُسعد الزملكاوية برحيل القائد المنبوذ برعاية أفشة..” القصة كاملة”

خليفة فلافيو”..شاهد أهداف ومهارات دبابة الأهلي المٌحتملة (فيديو)

أنطونيو سلفادور..5 معلومات عن الأنجولي المرشح للانتقال إلى الأهلي في يناير

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …