fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022
مارسيل كولر
مارسيل كولر

دوري أبطال أفريقيا.. غياب ثلاثي الأهلي عن مواجهة الاتحاد المنستيري ومارسيل كولر في مأزق

يستعد النادي الأهلي للتحرك إلى تونس يوم 6 أكتوبر المقبل، وذلك من أجل خوض لقاء الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في جولة الذهاب لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل فريق الوداد المغربي لقب النسخة الآخيرة بها.

 



وأصبح في حكم المؤكد خروج أكثر من لاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر خلال هذه المواجهة.

 

 


البداية ستكون مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو حيث من المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبله بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

 

 


وقرر الطاقم الطبي بالاتفاق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ابعاد بيرسي تاو من الحسابات الفنية وذلك لحين الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية في الوقت الحالي، وذلك من أجل ايجاد حل للإصابات العضلية الكثيرة التي ضربت الفريق.

 


في الوقت الذي يميل خلاله النادي الأهلي نحو عدم مشاركة محمد شريف في مواجهة الاتحاد المنستيري بالتشكيل الأساسي، وذلك بعد ابتعاد مهاجم الفريق عن المواجهات الـ3 الودية امام بتروجيت وأسوان وطلائع الجيش.

 

 


وكان محمد شريف يعاني من إصابة عضلية تعرض لها في لقاء نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك، طلب الطاقم الطبي تأجيل الدفع به في المباريات لحين الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية خلال أداء البرنامج التأهيلي المخصص له.

 

يتم التصفح الآن ..

 

 

شوكة في ظهر الخطيب.. تصرف موسيماني حديث الساعة داخل الأهلي المصري

 

خبر أهلاوي عاجل.. الكشف عن تفاصيل الصفقة الأجنبية السادسة تحت السن

 

نكشف أول المخاطر داخل الأهلي بعد التعاقد مع البرازيلي مارسينهو.. كواليس مثيرة

 

أخبار الأهلي.. سيناريو كارلوس كيروش يتكرر من جديد مع مارسيل كولر

 


ثالث العناصر التي ينوي الجهاز الفني للقلعة الحمراء، عدم الاعتماد عليها هو محمد مجدي أفشة، في ظل ظهور البرازيلي برونو سافيو بشكل مميز خلال الفترة الماضية.

 

 

 

ومن المقرر أن يتولى العامري فاروق مهمة رئاسة بعثة النادي الأهلي التي سوف تسافر إلى تونس لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري بطل تونس.

 

 

 

ويأمل النادي الأهلي في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، وذلك بعد تدعيم الفريق الأحمر صفوفه بمجموعة من الصفقات الجيدة مثل شادي حسين ومصطفى سعد ميسي وبرونو سافيو كما عاد إلى الفريق الأحمر محمد مغربي.

 

 

 

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …