fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

رسميا.. مدرب حراس الأهلي السابق ينقذ منتخب مصر بعد استبعاد الحضري

يفتتح منتخب مصر مبارياته في كأس إفريقيا 2021 ضد نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل 11 يناير، وتبدأ المباراة الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، ويعلق عليها أحمد الطيب.

 



وقرر اتحاد الكرة بشكل رسمي تعيين طارق سليمان مدرب حراس المنتخب الأوليمبي الحالي والنادي الأهلي السابق، لخلافة عصام الحضري بعد إصابته بفيروس كورونا.

 



وجاء قرار كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بعد التأكد من إيجابية مسحتي عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق استدعاء طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي للسفر مع بعثة المنتخب المتجهة إلى الكاميرون للقيام بمهمة تدريب حراس المرمى أثناء البطولة بعد الحصول على موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام.

 



كما قرر الاكتفاء بثلاثة حراس مرمى ضمن بعثة الفريق المسافرة غدًا إلى الكاميرون ، على أن ينضم الحضري وأبو جبل إلى البعثة هناك وقت شفائهما.

 



 وكانت ادارة اتحاد الكرة قد أنهت اليوم كافة اجراءات سفر طارق سليمان مع البعثة غدًا والانضمام إلى معسكر الفريق وقيادة تدريب حراس المرمى اليوم.

 



ونفى وائل جمعة مدير منتخب مصر وجود أي إصابات جديدة في صفوف منتخب مصر وذلك بعد إصابة الثنائي محمد أبو جبل وعصام الحضري.

 



وأكد وائل جمعة أن حالة جميع العناصر جيدة ولا توجد أعراض على أي لاعب، مؤكدا انضمام محمد أبو جبل إلى قائمة منتخب مصر عقب تعافيه من فيروس كورونا.

 

 

شاهد ايضا..

بعد تعثر عودة عبد المنعم وصعوبة ضم ياسين| موسيماني يكتشف مساك جديد في الاهلي

 

 



وتضم قائمة منتخب مصر كل من:

 



في حراسة المرمى: محمود جاد – محمد صبحي – محمد أبو جبل، محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء
.

 



خط الوسط: حمدي فتحي، مهند لاشين، محمد النني، عمرو السولية، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، عبد الله السعيد، وفي خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – محمود حسين تريزيجية – محمد شريف، رمضان صبحي.

 



وتضم مجموعة منتخب مصر كل من نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، ويأمل الفراعنة في تصدر المجموعة وذلك من أجل تجنب مواجهة منتخب الجزائر أو كوت ديفوار في دور الـ16 من البطولة، ولذلك مطالب المنتخب بالتفكير في الفوز خلال المواجهات الـ3 الأولى.

شاهد أيضاً

ريكاردو سواريش

الدفع بالناشئين.. ريكاردو سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي …