fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

رسميًا.. إصابة عمار حمدي بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه الكروي مع الأهلي

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني صدمة قوية على مستوى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، خلال تواجد بعثة المارد الأحمر في دولة الإمارات للمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية.


وخاض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تدريبًا مغلقًا مساء اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية، استعدادًا لمواجهة مونتيري المكسيكي يوم السبت القادم الموافق 5 فبراير.




ويعاني فريق الأهلي من العديد من الغيابات المؤثرة خلال المشاركة في مونديال الأندية، سواء إصابات بعض اللاعبين أو غيابات آخرين للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.




وكانت الصدمة الأولى للأهلي هو إصابة أكرم توفيق لاعب الأهلي مع منتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي لينتهي موسم لاعب المارد الأحمر رسميًا حتى نهاية الموسم وغيابه عن كل البطولات التي يشارك فيها الأهلي.





إصابة عمار حمدي بقطع في الرباط الصليبي


تعرض عمار حمدي لاعب وسط الفريق لإصابة قوية في الركبة، أثناء مشاركته في المران الجماعي، غادر بسببها التقسيمة ولم يستكمل فقرات المران متوجهًا للمستشفى.



وغادر عمار مران الأهلي بصحبة طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة لأحد المستشفيات القريبة للخضوع لأشعة رنين على الركبة، في انتظار نتيجة الأشعة التي ستحدد مدة علاج اللاعب وتفاصيل إصابته.


أثبتت الأشعة التي أجراها عمار حمدي تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة رسميًا، وذلك بعد فحصه بأحد المستشفيات في أبو ظبي بالإمارات.


 

 

يفتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكى، يوم السبت الموافق 5 من فبراير، وفى حالة تخطيه هذه المواجهة الصعبة، يواجه بالميراس البرازيلي في نصف نهائي المونديال.


ويطمح الأهلي في تحقيق انجاز جديد في مونديال الأندية وتحطي المركز الثالث، والوصول لنهائي البطولة، بعد الحصول على ميداليتين برونزيتين في منافسات سابقة.



ويغيب عن الأهلي 6 لاعبين عن المشاركة في المونديال، وعدم وجود بديل قوي قادر على تعويض هذه الغيابات، بسبب مشاركة لاعبو المارد الأحمر مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، وضم لاعبين جدد وتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية.

 

 

 

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …