fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رسميًا.. ثلاثي الأهلي إلى فيوتشر إف سي والأحمر يضمن حقوقه بقرار مثالي

توصل مسؤولي إدارة نادي فيوتشر إف سي لاتفاق نهائي مع النادي الأهلي، للحصول على توقيع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

واتفق الطرفان على رحيل كل من كريم نيدفيد وسعد الدين سمير ومحمد عبدالمنعم كامبوس، إلى الفريق الصاعد حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات، في الحصول على توقيع الثلاثي لتجديد عقودهم، قبل الموافقة على رحيلهم بالموسم المقبل لاستعادة مستواهم الفني.

 

وكان سعد الدين سمير وافق على الرحيل عن الأهلي، بعدما منح الأخير له حق تقرير مصيره بنفسه، سواء بالبقاء أو الخروج عن التتش لمدة موسم.

 

وجاءت موافقة اللاعب، خاصةً أنه عاد من فترة إصابة في وتر إكيليس وتسبب في إبعاده عن حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني في الموسم الماضي.

 

بينما جاء رحيل نيدفيد بعدما تعافى تمامًا من إصابة الركبة والتي دامت أكثر من عامين، ورغبته في الحصول على فرصة المشاركة وإثبات جدارته خارج التتش.

 

فيما جاءت موافقة موسيماني على رحيل كامبوس، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الخروج مجددًا من أجل الحصول على فرصة المشاركة بعد نهاية إعارته إلى سموحة بالموسم الماضي.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدرس التراجع عن فكرة رحيل كامبوس في الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن رغبة اللاعب حالت دون بقائه.

 


وكان محمد عبدالمنعم كامبوس مدافع الفريق، قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال الموسم الجديد، قبل أن تتحول وجهته إلى فيوتشر إف سي بصورة رسمية.

إقرأ أيضًا:

غياب 14 لاعب دفعة واحدة وظهور أسماء مفاجئة.. موسيماني يخوض ودية بتروجيت وعينه على الصفقات


وكان نادي فيوتشر إف سي نجح في التوصل إلى اتفاق مع المارد الأحمر من أجل الحصول على توقيع محمد عبدالمنعم “كامبوس”، بالموسم الجديد.


وأبدى سموحة رغبته في استعارة اللاعب مرة أخرى بناءً على طلب احمد سامي المدير الفني، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح حتى الآن.


وكان سموحة نجح من قبل في التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام مدافع القلعة الحمراء لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.


كما تعاقد مع فهد جمعة مهاجم الفريق الشاب لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للنادي الأهلي استعادة خدماته مرة أخرى عقب نهاية الموسم الأول.


وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.


وعاد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.


ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …