fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

رسميًا.. عرض تركي ينقذ نجم الأهلي من جحيم موسيماني

حصل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عرض رسمي من جانب نادي هاتاي سبورت التركي، للحصول على توقيع نجم الفريق، على سبيل الإعارة.

 

ويستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لعقد جلسة مع إدارة النادي لحسم ملف الراحلين والصفقات الجديدة.

 

وجاء عرض نادي هاتاي سبورت التركي، من أجل التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 


ويحتل الفريق التركي المركز الخامس في الدوري، حيث أبدى رغبته في التوقيع مع اللاعب الذي يبتعد عن المشاركات منذ بداية الموسم الجاري.

 


وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أكد في وقت سابق عن عدم وجود عروض رسمية للاعب، وأنه ملتزم في التدريبات الجماعية.

 


واستبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اللاعب من حساباته الفنية بشكل رسمي منذ بداية الموسم الجاري، ولم يحصل على أي فرصة تحت قيادته.

 


ونفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، جملة وتفصيلًا ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية، عن دخول الأهلي في مفاوضات مع مهاجم نادي سموحة، حسين فيصل للحصول على خدماته، مقابل انتقال محمود كهربا لنادي سموحة.

 

وقال توفيق، إن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، وبعيد عن الواقع، والأهلي لم يتفاوض لا مع نادي سموحة ولا مع مهاجمه، وليس هناك نية لاستبدال كهربا، بلاعب آخر من نادي سموحة أو غيره، مع الاحترام الكامل للجميع.

 


وتابع توفيق خلال تصريحات للموقع الرسمي: “كهربا من المهاجمين المتميزين والذين يؤدون تدريباتهم بمنتهى الجدية والالتزام، وإن ما تردد بخصوص عروض انتقال لبعض لاعبي الأهلي بصفة عامة في الفترة الماضية مجرد كلام وإنه حال تلقي النادي عرضا رسميا لأي لاعب، فسوف تتم دراسته من كافة الجوانب ووضع مصلحة الفريق في المقام الأول ووفقًا للرؤية الفنية”.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| الأهلي يفاجئ المنتخب الوطني بتقرير سري عن عمرو السولية ويتمسك بموقفه لحماية اللاعب

وعن تفاوض الأهلي مع مهند لاشين لاعب طلائع الجيش قال أيضًا إنه كلام غير حقيقي بالمرة، رغم أنه لاعب جيد، لكن الأهلي يملك مجموعة من أفضل اللاعبين في وسط الملعب، والجهاز الفني لم يطلب التعاقد مع أي لاعب من خارج الأهلي.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …