fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

رغم توقيعه 5 سنوات.. موقف الاتحاد السكندري من انتقال مروان عطية إلى الأهلي

وقع مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي بشكل رسمي على عقود انتقاله إلى صفوف الفريق الأحمر لمدة 5 سنوات على سبيل البيع النهائي، وذلك بعد الاتفاق مع رئيس النادي السكندري محمد مصيلحي في وقت سابق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مصيلحي حتى الآن رافض التفريط في اللاعب بشكل نهائي، ويرغب في استمراره في الصفوف الخضراء لفترة إضافية مقبلة.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. كولر يلقي النظرة الأخيرة على قنبلة إفريقيا الجديد للتصديق على ضمه رسمياً

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

محمد الضاوي كريستو.. نكشف المواجهة الأولى لنجم تونس بقميص الأهلي

مقابل الحصول على الصفقة الذهبية.. الأهلي يفرط رسمياً في الثنائي الموهوب

ووضع رئيس الاتحاد السكندري نفسه في موقف لا يحسد عليه، وذلك بعدما وعد الزمالك في وقت سابق بأن يكون اللاعب من نصيب الفريق الأبيض حال التفريط في خدماته بشكل رسمي.

ويسعى النادي الأهلي إلى تقديم حلول أخرى للمدير الفني وطرح بعض اللاعبين الآخرين الذين تم طرحهم من قبل في مركز خط الوسط من أجل غض الطرف نهائياً عن الصفقة التي باتت معقدة.

وكان النادي الأهلي اتفق مع اللاعب صاحب الأداء المميز، بينما يرغب اللاعب في ارتداء القميص الأحمر وخوض مرحلة جديدة يصنع من خلالها الأمجاد والبطولات مع الفريق السكندري.

ويسعى النادي الأهلي إلى تقديم حلول أخرى للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، على رأسها التعاقد مع أحمد حمدي لاعب وسط مونتريال الكندي، ونجم الفريق السابق، والذي تم عرضه في فترة سابقة على ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للأهلي.

ومازال الفريق الأحمر يتطلع إلى تحقيق كل الآليات الفنية المميزة، والتي تستهدف إلى أن يكون الفريق متكاملاً في كافة الخطوط، وأن يكون هناك بدائل قوية تحسباً للإصابات الطارئة التي تحدث بشكل مستمر للفريق.

ويرغب النادي الأهلي في أن يكون الفريق الأحمر، متناغماً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يحقق الإجادة الفنية، خاصة بعد جلسات الكابتن الخطيب مع كولر، والجلسات الفنية للأخير مع اللاعبين بالكامل.

شاهد أيضاً

قصة مواجهة الأهلي والعين على كأس “الأفرو آسيوية”.. ورقم خيالي يحصده البطل

أعلنت تقارير صحفية قطرية، عن عودة من جديد بطولة كأس الأفرو آسيوية لكرة القدم إلى …