fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

رمضان صبحي يوجه أكبر الصفعات للزمالك ويقلب الطاولة على بيراميدز.. تفاصيل مهمة

يسعى رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي إلى تحقيق طموحاته الكبيرة على الصعيد الفني والحصول على البطولات العديدة، ولم يجد هذا المجال مفتوحاً في صفوف الفريق السماوي الذي انتقل إليه من أجل خوض تحدي جديد.

 

ويتطلع لاعب الفريق الكروي الأول إلى التواجد بشكل مميز واللعب بصورة تجعله يصل إلى المنتخب الوطني مرة أخرى من أجل تحقيق الإنجازات على الصعيد الدولي والوصول إلى أفضل طريقة تجعله يحقق البطولات وينال التقدير المادي المناسب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رمضان يسعى إلى الموافقة على العروض الخليجية التي حصل عليها خلال الفترة الماضية بعد دفع الشرط الجزائي في تعاقده والرحيل في هدوء بدون أية مشاكل.

 

وأضاف المصدر، أن رمضان يرغب في الوصول إلى تجربة جديدة تحقق له الفاعلية وتستخرج مكامن قدراته عبر التنافس الشريف مع اللاعبين الآخرين الذين يتطلعون إلى تحقيق البطولات على كافة الأصعدة.

 

إقرأ أيضاً:

صراع قوي على مستبعد موسيماني في الأهلي من أجل الحصول على توقيعه

 

وشدد المصدر، على أن رمضان وجد نفسه محاصراً في الدوري المصري دون الحصول على أية بطولات خلال الفترة الماضية منذ انتقاله إلى صفوف الفريق السماوي، وأنه لا يرغب في الرحيل إلى نادي الزمالك لأكثر من سبب.

 

ويرفض رمضان الرحيل إلى صفوف الفريق الأبيض وذلك من أجل الرغبة لديه بتحقيق العديد من الطموحات الكبرى على الصعيد الفني والمادي أيضاً، نظراً لوجود العديد من المشاكل في صفوف نادي الزمالك والتي يعلمها الجميع.

 

وسعى الزمالك إلى الحصول على توقيع اللاعب خلال الفترة الماضية، نظراً لرغبة فيريرا في تنشيط الفريق الكروي الأول للفريق الأبيض أن يكون اللاعبين المميزين في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، في ظل قناعة المدير الفني للقلعة البيضاء بإمكانياته المهارية القوية.

 

ويريد الزمالك تجديد تعاقد أكثر من لاعب ولكن المقابل المادي لم يرتق إلى الحصول على توقيع اللاعبين مرة أخرى في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الراهنة.

 

وشدد رمضان صبحي في تصريحات سابقة على أنه لا يرغب في التواجد مرة أخرى في أي نادي محلي إذا اتخذ القرار الأخير بالتواجد خارج البلاد والتوقيع للأندية الخليجية الراغبة في الحصول على خدماته مؤخراً.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟