fbpx
السبت , 4 مايو 2024

ريكاردو جاريكا.. من هو الأرجنتيني الذي وافق على عرض الأهلي بعد جس نبضه؟

حصل مسؤولو النادي الأهلي، على موافقة مبدئية من جانب الارجنتيني، ريكاردو جاريكا، من أجل تولية مهمة الإدارة الفنية داخل النادي الأهلي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل عن القيادة الفنية للفريق الأحمر، مساء أمس، بعد توجيه الشكر له من قبل المسؤولين داخل القلعة الحمراء.

ووجه مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، وجهازه المعاون على الفترة التي قضوها داخل النادي الأهلي، وجهودهم التي بذلوها خلال الفترة الأخيرة، حيث عقد الخطيب جلسة مع المدير الفني من أجل حل العقد بالتراضي، في ظل الضغوط التي تعرض لها المسؤولين داخل القلعة الحمراء من قبل الجماهير بسبب تراجع المستوى الفني لدى الأهلي.

وأبدت الجماهير الحمراء، غضبها الشديد خلال الفترة الأخيرة، بسبب المستوى الفني المهزوز الذي ظهر به الفريق الأحمر أمام فرق الدوري الممتاز، بجانب خسارة اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء وهو لقب الدوري الممتاز وكأس مصر، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، حيث تعالت الأصوات وطالبت الجماهير الحمراء، محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط، بضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي، صاحب سيرة ذاتية قوية من أجل قيادة سفينة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويواصل محمود الخطيب، عقد اجتماعاته مع لجنة التخطيط، من أجل بحث الأمور الخاصة بالمدير الفني خلال الفترة المقبلة، والصفقات واللاعبين، لاسيما أن أمير توفيق عرض بعض السير الذاتية الخاصة بكل مدير فني، والدخول في مفاوضات، وتقديم تقرير للخطيب ولجنة التخطيط خلال الأسبوع الجاري، من أجل التعاقد مع مدير فني في ظل الفترة القصيرة الحالية.

وأبدى الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، موافقة مبدئية على تدريب النادي الأهلي، حيث يسعى المسؤولين داخل النادي الأهلي، الى الوصول إلى صياغة وشوط كبير من المفاوضات مع المدير الفني لحسم الأمور بشكل رسمي.

ونرصد لكم بعض المعلومات عن ريكاردو جاريكا، والذي أقترب من تولية المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش:-

يعد الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، من مواليد 58، والذي ولد بأحد المدن الكبرى داخل دولة الأرجنتين، تولى العديد من الفرق وعلى رأسهم بالميراس، ولكن لم يمكث كثيرًا داخل النادي البرازيلي، ورحل وتولى منتخب بيرو.

صاحب الـ64 عام، يجيد اللعب بطريقة معينه ومفضله بالنسبة له، وهو طريقة هجومية بحته، 4-3-3، بجانه انه لا يميل إلى الشق الدفاعي.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …