fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

سواريش يعيد التوهج.. الأهلي يكتسح فيوتشر برباعية ويواصل مطاردة الزمالك على الدوري “فيديو”

اكتسح النادي الأهلي منافسه فريق فيوتشر إف سي برباعية رائعة وذلك في الجولة رقم 24 على ملعب الأهلي وي السلام، ليواصل مطاردة نادي الزمالك على صدارة مسابقة الدوري.

وكان الشوط الأول بين الأهلي وفريق فيوتشر إف سي قد انتهى بتقدم المارد الأحمر بثلاثية رائعة، حيث سجل محمد مجدي أفشة هدفين وعلي معلول هدف، وفي الشوط الثاني اضاف أحمد حمدي عبد القادر الهدف الرابع.

انطلقت المباراة بإصابة في صفوف النادي الأهلي حيث غادر طاهر محمد طاهر الملعب سريعا وشارك أحمد حمدي عبد القادر بدلا منه.

جاء التهديد الأول للنادي الأهلي من خلال محمد مجدي أفشة بعد أن وضع تمريرة هامة إلى صلاح محسن في الخط الأمامي، ولكن تصدى محمود جنش للكرة في الدقيقة 10.

في الدقيقة 17 يشارك كريم فؤاد بدلا من محمد هاني بعد أن تعرض إلى إصابة عضلية.

يعتمد فريق فيوتشر إف سي على بناء الهجمات من الخلف إلى الأمام، ويحاول الأهلي الضغط القوي على المنافس بحثا عن استخلاص الكرة في المناطق الخطيرة.

في الدقيقة 22 يطلق عمرو السولية تسديدة قوية يتصدى لها محمود جنش، قبل أن يتابع حسام حسن الكرة بالرأس ولكن يضعها في القائم ثم يتابعها محمد مجدي أفشة بمهارة رائعة ويضعها في المرمى، لتصيبح النتيجة 1/0.

 

 

 

 

 



في الدقيقة 29 ينقذ علي معلول مرمى النادي الأهلي من هدف محقق من على خط المرمى، بعد هجمة منظمة قادها أحمد رفعت من الجبهة اليمنى لتصل إلى محمد فاروق ليضعها في المرمى ولكن يتدخل معلول في اللحظات الآخيرة وينقذ مرمى الشناوي من التعادل بعد خروجه الغير صحيح من المرمى.

 



في الدقيقة 32 يطلق أحمد حمدي عبد القادر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد مراوغة مدافع فيوتشر ولكن يمنع القائم الأيسر للحارس محمود جنش الهدف الثاني.

يحصل حسام حسن مهاجم الأهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 40 ينجح المحترف  التونسي علي معلول في ترجمتها إللى هدف لتصبح النتيجة 2/0.

وفي الدقيقة 45 ينجح محمد مجدي أفشة من تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي، وذلك بعد استغلال خطأ في تمركز عناصر فريق فيوتشر في الخط الخلفي.

في الدقيقة 56 يطلق عمرو السولية تسديدة قوية على مرمى محمود جنش بعد تمريرة رائعة من حمدي فتحي، ولكن تمر الكرة بجوار المرمى بقليل جدا.

يقود أفشة هجمة منظمة في الدقيقة 57 ويضع الكرة إلى عمرو السولية قبل أن يمرر إلى أحمد حمدي عبد القادر ليسدد كرة قوية في المرمى لتصبح النتيجة 4/0.

يتصدى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي تسديدة قوية من في الدقيقة 62 عن طريق مروان محسن.

يشارك أليو ديانج بدلا من حمدي فتحي، ومحمد فخري بدلا من محمد مجدي أفشة، وياسر إبراهيم بدلا من محمد عبد المنعم، في الدقيقة 64.

سدد حسام حسن كرة قوية في الدقيقة 70 من عمر اللقاء وتابعها صلاح محسن ولكنه وضعها خارج المرمى بقليل جدا.

هددد مصطفى البدري مهاجم فريق فيوتشر مرمى محمد الشناوي بعد أن حول الكرة العرضية بشكل رائع ولكنها جاءت خارج المرمى في الدقيقة 74.

يتراجع النادي الأهلي للخلف وذلك من أجل تأمين الفوز الكبير، في حين يملك فريق فيوتشر إف سي الكرة، مع بعض الخطورة من جانب مروان محسن ومصطفى البدري.

 

 

 

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …