fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

العملية تمت.. الأهلي يبلغ سواريش بحدث تاريخي بعد انتهاء لقاء فيوتشر

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتساح فريق فيوتشر إف سي برباعية نظيفة في مسابقة الدوري الممتاز، ليصل الأهلي إلى النقطة رقم 48 بعد لعب 22 لقاء في حين يتواجد الزمالك في الصدارة وذلك برصيد 54 نقطة بعد لعب 24 لقاء.

وجاءت الأهداف الأربعة التي سجلها النادي الأهلي، وذلك من خلال محمد مجدي أفشة “هدفين” وعلي معلول هدف وأحمد حمدي عبد القادر هدف.

-الأهلي يبلغ سواريش بحدث تاريخي بعد انتهاء لقاء فيوتشر

وتمكن النادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش من الفوز على فريق فيوتشر إف سي لأول مرة في تاريخ مواجهات الفريقين وذلك بعد انتهاء نتيجة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأصبح فريق فيوتشر إف سي هو الضحية رقم 74 للنادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، بعد أن حقق الأهلي الفوز على جميع الأندية التي تقابل معها في الدوري المصري عبر تاريخه وعددها 73 فريق.

وسبق للنادي الأهلي  أن حقق الفوز في الموسم الحالي على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد، رغم التعادل معه مرتين في الموسم الماضي.

في الوقت الذي نجح خلاله النادي الأهلي في تحقيق الفوز ايضا في النسخة حاليا ايسترن كومباني في النسخة الحالية بالدوري بنتيجة 4/1، كما حقق الفريق الأحمر الفوز على فريق فاركو بنتيجة 4/1.

شاهد ايضا..

سيناريو “فايلر ورمضان صبحي” يتكرر في الأهلي مع سواريش.. موهوب جديد قادم بقوة

بعد عودة بدر بانون.. 3 خسائر فادحة للأهلي قريبا

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة بيراميدز التي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري، ويتواجد الفريق السماوي في المركز الثاني بمسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 50 نقطة بعد خوض 24 لقاء.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …