الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

سيراميكا يقطع شوطاً كبيراً لحسم صفقة نجم الأهلي.. و20 مليون جنيه تهدد استقرار نجم بيراميدز لصالح الزمالك

قطع نادي سيراميكا كليوباترا شوطاً كبيراً نحو حسم صفقة أبرز نجوم النادي الأهلي المتألقين خلال الفترة المؤخرة، وذلك عبر الحصول على خدماته بشكل رسمي من الفريق الأحمر.

 

وتلقى رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي المتألق عرضأً جاداً من صفوف سيراميكا كليوباترا المتألق في الدوري العام مؤخراً، من أجل حسم انتقال اللاعب إلى صفوفه.

 

يأتي ذلك في إطار مساعي سيراميكا إلى حسم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، من أجل تحسين مركز الفريق في بطولة الدوري للموسم الجديد الذي بات على مقربة من الاشتعال قبل البدء.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول لسيراميكا التفاوض مع النجوم الذين يتميزون بالخبرة والقدرات الجيدة واللعب لفترة طويلة في بطولة الدروي العام لإضافة الخبرات إلى الفريق.

وتألق رامي ربيعة في صفوف النادي الأهلي، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المميزين والبدلاء الجاهزين في الخط الخلفي للفريق، وذلك لتعويض غياب أي من المدافعين المصابين.

 

ويسعى سيراميكا إلى الاستماع للمقابل المادي الذي يتطلع الأهلي إلى الحصول عليه، حيث من المقرر أن يتم مناقشة العرض بين لجنة التخطيط والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للبت في الأمر بشكل نهائي.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة ومقلقة في إصابة بيرسي تاو.. وصدمة بسبب مدة الغياب لابتعاده عن المشاركة في البطولتين

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى عدم رحيل أي من اللاعبين في صفوف الدفاع، بسبب عدم ترميم الخط الخلفي بمدافعين جدد، ورؤية بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلى أن فقدان التركيز هو السبب الأهم في دخول أهداف عديدة للفريق في الدقائق الحاسمة.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى استعدال الأخطاء الدفاعية، والتي وعد موسيماني في فترة سابقة قبل حصوله على الأجازة أن يقوم بحلها قبل انطلاقة الموسم الجديد.

من جهة أخرى، أصبح عبدالله السعيد لاعب وسط نادي بيراميدز الحالي مهدداً وجوده في صفوف الفريق السماوي، بسبب العرض الزملكاوي الكبير جداً.

 

وعرض نادي الزمالك على عبدالله السعيد الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الجديد من أجل ارتداء القميص الأبيض، وذلك من خلال التفاوض المباشر مع حسين لبيب رئيس النادي.

 

ويطمح باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إلى الحصول على عبدالله السعيد لصقل خط الوسط، ولتقديم أداء طيب على الصعيد الفني للاعبين وزيادة عنصر الخبرة في الانطلاقة الجديدة التي يطمح الزمالك إليها في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *