الثلاثاء , 24 مايو 2022

سيف زاهر يعلن عن تفاصيل صادمة من داخل النادي الأهلي قبل لقاء الجونة

فجر سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية أزمة كبيرة جارية حالياً داخل صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بعد حالة القلق التي سادت داخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، نتيجة ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا.

 

وأضاف زاهر في تصريحاته لبرنامجه عبر “أون تايم سبورت”، أن الأمور الاحترازية ليست جيدة، وأن البطولات القادمة كل الفرق الدوري الممتاز، والأندية سوف تلاعب كورونا وتفوز على كورونا خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد زاهر على أن العدد الكبير للإصابات داخل الأهلي والذي وصل إلى 8 أعداد، يعطي مؤشرات أن هناك شيء خطأ، وأن الأمور الاحترازية داخل الفريق ليست على ما يرام.

 

وتمنى مقدم البرامج الرياضية أن يتم الأخد بالاحتياطيات جيداً، خاصة أن الإصابات ضربت كل من: ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، طاهر طاهر، أحمد عبدالقادر، أحمد نبيل كوكا، رامي ربيعة ومحمد فخري.

 

وأبدى النادي الأهلي انزعاجه الشديد من الإصابات الكبيرة، خاصة أن الفريق الكروي الأول سوف يخوض مباراة الجونة وهو ناقص 8 لاعبين بالكورونا، وآخرين انضموا إلى المنتخب وقوامهم 6 لاعبين، بالإضافة إلى 3 آخرين مشاركين مع المنتخبات الأخرى.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخاطب نجم العرب الفولاذي لتدعيم صفوفه مقابل مليون و500 ألف دولار

ويرى زاهر أن طبيب النادي الأهلي عليه أن يراجع الاجراءات الاحترازية، وأن يكون هناك تباعد اجتماعي وعدم اختلاط بشكل كبير، لافتاً إلى ضرورة إعادة الطاقم الطبي داخل الأهلي الإجراءات بشدة.

 

ووجه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بضرورة الحفاظ على النفس من الإصابات، وعدم التزاور أو المناسبات الكثيرة، متابعاً: “محمد صلاح كان في فرح أخوه وأصيب بكورونا، بغض النظر عن إصابته في أي من الأماكن”.

 

وطالب مقدم البرامج الرياضية اللاعبين بالحفاظ على أنفسهم، خاصة بعد فتح الباب مرة أخرى من الإجراءات الاحترازية، وذلك بعد أن قلت الأعداد ودخول فصل الصيف، ولكن الموجة أصبحت مرتفعة في العالم مرة أخرى.

 

وتابع: “يجب أن يبتعد اللاعبين عن الأفراح والتجمعات والانصات لتعليمات الجهاز الفني والإداري، وأن يكون اللاعب مسئول عن نفسه في المقام الأول، وأن يأخذ بالأسباب”.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الجونة في كأس الرابطة يوم الخميس المقبل في تمام الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، بدون أية لاعبين أساسيين كان معتمد عليهم خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …