fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

شكوك كبيرة حلول لحاق الصخرة بمباراة الوداد وطرح بدائل عاجلة

سادت الشكوك الكثيرة حول لحاق نجم النادي الأهلي وصخرة خط الوسط بمباراة الوداد المغربي لكرة القدم مع فريقه الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكثرت المخاوف بشأن اللاعبين الذين سوف يخوضون المواجهة، وذلك بشأن الإصابات التي عاد منها الجميع في المباريات الماضية، وساهمت في عدم خوضهم اللقاء الأخير في بطولة الدوري العام.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى لحاق عمرو السولية لاعب وسط الفريق بالمواجهة الهامة، نظراً لما له من أهمية كبرى في المباريات الكبيرة التي يرغب الفريق الأحمر في أن يكون له مكاناً أصيلاً في المباريات.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن السولية لم يصل إلى الفورمة المطلوبة في التدريبات الأخيرة، في الوقت الذي كان يعاني فيه من تمزق العضلة الخلفية خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كواليس مواجهة مصر والسنغال تجبر موسيماني على التدخل الفوري

وأضاف المصدر، أن هناك أصوات تطالب بعدم المغامرة باللاعب وطرحه في بداية المباراة، وأن يكون حمدي فتحي هو اللاعب صاحب المبادرة في التشكيل الأساسي بجانب الدبابة المالية أليو ديانج.

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى أن يكون هناك عدد من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرة في المباريات النهائية، لذا تم تفضيل محمد مجدي “قفشة” على أحمد عبدالقادر.

وكان يريد موسيماني أن يضع حمدي فتحي على دكة البدلاء، بصفته الجوكر في الجانب الدفاعي والوسط، ولكن الظروف قد تجبره على إشراكه من الدقيقة الأولى حال التأكد الكامل من عدم جاهزية عمرو السولية.

السولية أحد اللاعبين المهمين في الفريق الأحمر، وله عدد وافر من الصولات والجولات مع النادي الأهلي، واستطاع أن يكون ملهماً في كل المباريات الهامة، وله دور أساسي وافر على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …