الأربعاء , 25 مايو 2022

صدمة حمراء.. هدف الأهلي وموسيماني يقترب من الاحتراف بالدوري السعودي

اقترب واحد من أهم أهداف النادي الأهلي التعاقدية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من الرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 

وحاول المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع محمد مجلي لاعب وسط فريق المقاولون العرب، بعد مزاحمة مع نادي الزمالك، بالصيف الجاري.

 

وحصل مجلي خلال الساعات الأخيرة، على عرضين من جانب الدوريين الإماراتي والسعودي، للرحيل إلى أحدهما خلال الشتاء المقبل.

 

ويعد مجلي واحد من أفضل لاعبي الوسط في الكرة المصرية بالفترة الماضية، وهدف أساسي لقطبي الكرة المصرية لتدعيم صفوفهم.

 

وكان الأهلي فشل في ضم مجلي في الصيف الجاري، بعدما طلب ناديه الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، فيما تمسك المارد الأحمر بدفع 15 مليون فقط.


من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| خبر سعيد وعودة الثنائي وقرار رسمي تجاه محمد شريف

جاء ذلك بعد انتهاء الراحة السلبية، التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمدة ثلاثة أيام عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق الأسبوع الماضي على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة، وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

 

وشهد المران مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، في جزء من المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وذلك وفقًا للبرنامج الذى يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.

 

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي، موقف بيرسي تاو، حيث قال إنه سوف يشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ابتداء من اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

 

وكان الوافد الجديد تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال وجوده مع منتخب بلاده الشهر الماضي ضمن الأجندة الدولية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

 

وبدأ تاو المشاركة اليوم المتدرجة في المران لتجهيزه للوجود بشكل كامل في التدريبات اليومية، بعد اطمئنان الجهاز الفني.

 

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر التي تقام يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا خارج الديار.

شاهد أيضاً

«لماذا تعمد موسيماني استفزاز الوداد والكاف قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا؟!» تعرف على الأسباب

أثار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد …