fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

خاطبت عدد كبير من الأندية في الدوري المصري، النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات بديل علي معلول بشكل رسمي من صفوف القلعة الحمراء.

 

جاء ذلك بعد التفاوض المباشر من جانب الفرق والأندية مع كريم الدبيس الذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين لخلافة معلول في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

الأكثر قراءة:

في نهاية عقده.. الأهلي يناقش عروض المخضرم لرحيله الرسمي عن الفريق

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

رسالة المغرب.. كولر يعقد اجتماع حاسم مع اللاعبين ويكثف من التدريب على هذه الخطة

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

 

 

ويعاني النادي الأهلي من أزمات كبيرة في مركز الظهير الأيسر، وذلك في حالة إصابة معلول – لا قدر الله – أو تواجده في المنتخب التونسي، ما يجعل الفريق يحتاج إلى البديل الأٌقوى والمخضرم.

 

ويعد الدبيس هو البديل الآمن للفريق، في ظل عدم مشاركة أيمن أشرف واقترابه من الرحيل عن طريق الإعارة بعد تجديد تعاقده لعدم اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على خدماته.

ويتواجد رأفت خليل في مركز الظهير ويعاون معلول في عدد من المباريات على استحياء، وفقاً لنظرة كولر، ولكنه لاعب صغير السن ولا يمتلك خبرات المشاركة في الفريق مثل أيمن أشرف أو كريم الدبيس الذي تعاقد معه الأهلي في الصيف الماضي من وادي دجلة.

 

ويصارع الفريق الكروي الأول الزمن لأجل التواجد بشكل مميز في كل البطولات، والحصول على البطولات المحلية والإفريقية، وعينه على الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.

 

ويسعى عدد كبير من المدريين الفنيين إلى خطب ود الأهلي من أجل إيجاد الحلول الإيجابية المميزة في مركز الظهير الأيسر، واستقدام الدبيس من صفوف الأهلي، حيث سوف يتم عرض الأمر برمته على المدير الفني للأهلي من أجل البت فيه بشكل نهائي.

ويجهز كولر اللاعبين لخوض مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في كأس العالم للأندية، والمقررة يوم الأربعاء المقبل في المغرب العربية الشقيقة.

 

ومن المقرر أن يعطي كولر قراره النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة قبل غلق موسم الانتقالات الشتوية، والذي أنهاه الفريق الأحمر بالتعاقد مع الضربة القوية الجزائري أحمد قندوسي نجم وفاق سطيف الجزائري.

شاهد أيضاً

انضمام قندوسي لمنتخب الجزائر وخلافات الأهلي وسيراميكا وخناقة كهربا مع بيبو.. تعليقات قوية من شوبير

أطلق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض التصريحات القوية للحديث …