fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

” صعب جداً”.. كولر يحسم موقفه من التعاقد مع الدبابة الكاميرونية في الشتاء

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه النهائي من الحصول على خدمات أحد لاعبي الدوري المصري الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر المدير الفني السويسري بالنادي الأهلي تلقى ترشيحاً في الساعات الماضية للتعاقد مع الكاميروني جوناثان نجويم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي خلال الفترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وأخطر مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أنه يرفض التعاقد بشكل قاطع مع النجم الكاميروني من صفوف نادي فيوتشر في الميركاتو الشتوي المقبل نظراً لرغبته في الاعتماد على محمد أشرف ورأفت خليل بالإضافة للتونسي علي معلول بمركز الظهير الأيسر ولا يطمح الخواجة السويسري في تدعيم هذا المركز في الفترة القادمة.

جوناثان نجويم Archives - كل الكوورة

وفي ذات السياق يبحث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشكل كبير على لاعب سوبر في خط الوسط لتعويض الإصابات التي تعرض لها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة خاصةً الثلاثي “عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ” بسبب ضغط المباريات، حيث يقوم المدرب السويسري باختبار وتقييم لاعبي وسط المارد الأحمر في المرحلة القادمة لإبلاغ الإدارة برغبته في ضم لاعب جديد قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النادي الأهلي تعاقد في الصيف الماضي مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة القادمة أمام نظيره نادي المقاولون العرب ضمن فعاليات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

ومن المقرر مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

قائمة الأهلي في الموسم الحالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …