الإثنين , 19 يوليو 2021
أخبار عاجلة

صفقات الأهلي القادمة| تعثر ضم سفيان رحيمي وتحديد البدائل..ورحيل ثنائي الاهلي

يترقب جمهور النادي الأهلي حسم ملف الصفقات خلال الفترة المقبلة، حتى يواصل الفريق الأول لكرة القدم حصد الألقاب والبطولات خلال الفترة الصعبة الهامة، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة، في ملف الصفقات والتعاقدات داخل صفوف النادي الأهلي.

-ملف سفيان رحيمي

قال “فريق الرجاء المغربي طلب الحصول على 5 ملايين دولار للموافقة على بيع سفيان رحيمي إلى النادي الأهلي، وعرض الأهلي كان 2 مليون دولار قبل أن يرتفع عرض النادي الأهلي إلى 2.5 مليون دولار”.

وأضاف “الأهلي حاول عرض المحترف الكونغولي والتر بواليا على فريق الرجاء المغربي، وذلك من أجل تسهيل عملية ضم سفيان رحيمي ولكن إدارة الرجاء رفضت بشدة فكرة الحصول على رأس حربة النادي الأهلي في انتقالات الصيف  المقبلة”.

وتابع “الأمور المالية حتى هذه اللحظة هي العائق في ملف التعاقد مع سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي رغم انه من ضمن العناصر المرشحة الهامة ضمن الترشيحات”.

-البدائل المتاحة

قال “من ضمن العناصر المتاحة والمرشحة للتواجد في صفوف النادي الأهلي، المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح فريق سيمبا التنزاني”.

وأضاف “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يرى أن اللاعب تطور من الناحية الفنية والبدنية بشكل كبير، عن الفترة التي لعب خلالها تحت قيادته في صفوف فريق صن داونز الجنوب أفريقي ، ويفكر بشدة في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة”.

وكشف “لا يزال الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي ضمن العناصر المرشحة بقوة للتواجد في صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل”.

وواصل “هناك تحول في الأمور المادية من جانب إدارة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وقد تصل قيمة الصفقة إلى مليون و500 ألف دولار إلى 2 ومليون و200 ألف دولار”.

-صفقة من أمريكا الجنوبية

وقال “هناك ايضا صفقة من أمريكا الجنوبية ضمن ترشيحات إدارة النادي الأهلي وهناك مفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة مع اللاعب”.

-العناصر المرشحة للرحيل

قال “المحترف النيجيري جونيور أجاي سيكون قريب بشدة من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك حال عدم ظهوره بمستوى فني جيد خلال المباريات مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة”.

 

شاهد أيضاً

فرمان حاسم من الخطيب تجاه ثلاثي الأهلي بالميركاتو الصيفي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف النهائي من رحيل ثلاثي الفريق الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *