fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

صفقة ميدو قد تنقذ الموقف| مهاجم الأهلي إلى إنبي مقابل مصطفى شلبي

يرفض جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الاستسلام في صفقة مصطفى شلبي الجناح الأيسر لفريق إنبي، وذلك في ظل رؤية القلعة الحمراء بضرورة تدعيم مركز الجناح بصفقة قوية، وذلك رغم التعاقد مع مجموعة من الصفقات الجيدة حيث حصل الفريق الأحمر على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو، كما عاد محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن المفاوضات قائمة ومستمرة بين النادي الأهلي، وإدارة فريق إنبي وذلك من أجل تقريب وجهات النظر في صفقة مصطفى شلبي.

شاهد ايضا..

مركز 10.. الأهلي يستقر على بديل “محمد مجدي أفشة” في الموسم المقبل

الميركاتو الصيفي 2022.. أسماء صفقات بيراميدز حتى الآن

بعد فشل انتقال الثلاثي إلى الأهلي.. مكاسب هائلة يحصدها الخطيب وكولر

المستفيدون الخمسة داخل الأهلي من توابع الميركاتو الصيفي 2022.. هل يختلف المشهد؟


وشهدت الساعات الماضية، قيام جهاز الكرة في النادي الأهلي، بعرض خدمات ميدو حسام مهاجم القلعة الحمراء العائد من الإعارة من صفوف زيزكوف التشيكي، على إدارة الفريق البترولي للرحيل على سبيل الإعارة بجانب دفع مقابل مادي من أجل حسم الصفقة.


وكانت إدارة فريق إنبي قد طلبت في الساعات الماضية الحصول على 22 مليون جنيه مقابل بيع مصطفى شلبي، وذلك بعد رفض الأهلي ضم اللاعب مقابل 25 مليون جنيه.

في حين توقف عرض النادي الأهلي، عند 19 مليون جنيه، وهناك محاولات من جانب القلعة الحمراء، لإقناع إدارة فريق إنبي بخطوة دخول “ميدو حسام” ضمن الصفقة لحسم الأمور بشكل نهائي في الساعات القادمة.


ويعتبر مصطفى شلبي من العناصر التي تجيد اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر، مثل الجناحين ورأس الحربة وتحت رأس الحربة.


وظهر مصطفى شلبي بمستوى فني جيد مع فريق إنبي خلال الموسم المنقضي تحت قيادة حلمي طولان، واستطاع الانضمام إلى صفوف منتخب مصر خلال فترة إيهاب جلال المدير الفني السابق للفراعنة.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …