fbpx
السبت , 11 مايو 2024

بعد وضعه في قائمة الانتظار.. الأهلي يحدد وجهة صلاح محسن القادمة

قرر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وضع صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء، في قائمة الانتظار خلال الوقت الحالي، وذلك بسبب غضب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب من تصرفات اللاعب.

وكان صلاح محسن قد تفاوض مع إدارة فريق بيراميدز في الساعات الماضية، كما حدث تواصل بين اللاعب مع إدارة الزمالك والمصري البورسعيدي، وذلك بدون علم إدارة القلعة الحمراء، قبل أن تصل كل المعلومات بشأن تحركات اللاعب إلى مجلس الخطيب.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” بوجود مفاوضات قوية من جانب إدارة فريق فيوتشر إف سي في الوقت الحالي من أجل إقناع القلعة الحمراء بخطوة الحصول على خدمات صلاح محسن لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

يتم التصفح الآن..

بعد فشل انتقال الثلاثي إلى الأهلي.. مكاسب هائلة يحصدها الخطيب وكولر

مركز 10.. الأهلي يستقر على بديل “محمد مجدي أفشة” في الموسم المقبل

المستفيدون الخمسة داخل الأهلي من توابع الميركاتو الصيفي 2022.. هل يختلف المشهد؟

قبل الموسم الجديد.. الأهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك

وهناك اهتمام في الوقت الحالي من جانب علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر إف سي بخطوة الحصول على خدمات صلاح محسن لتدعيم الشق الأمامي للفريق خلال الموسم الجديد.

وكان صلاح محسن قد حاول في الفترة الماضية، الضغط على إدارة الأهلي من أجل فسخ عقده مع الفريق، ولكن رفض الأهلي بشدة هذا الإجراء، خاصة بعد علم الإدارة بوجود ترقب من اندية بيراميدز والزمالك والمصري البورسعيدي لموقفه مع الأهلي تمهيدا لضمه.

وحاول النادي الأهلي إقناع صلاح محسن بخطوة الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا ضمن صفقة مصطفى سعد ميسي، ولكن رفض اللاعب قبل أن يقرر العودة من جديد للمفاوضات مع إدارة سيراميكا في الساعات الماضية.

ويأتي الحديث عن امكانية انتقال صلاح محسن إلى صوف فريق فيوتشر إف سي في الفترة المقبلة، وذلك رغم رفض إدارة فريق خامس الدوري الممتاز، فكرة التعاون مع القلعة الحمراء في صفقة محمد رضا بوبو بعد رغبة مجلس الخطيب في ضمه خلال انتقالات الصيف.

يذكر أن النادي الأهلي قد دعم الشق الأمامي في الوقت الحالي بعد التعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي وبرونو سافيو.

شاهد أيضاً

لماذا قرر كولر عدم الاعتماد على الثنائي المتألق أمام بلدية المحلة؟

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، إلى الاعتماد على اللاعبين الجاهزين على الصعيدين …